شقة بغرفتين نوم مع حديقة خاصة، بالقرب من البحر في فتحية، موغلا

Kargı
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 60 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: BJV-00408-35087
‏1,171,139 QAR
شقق أنيقة في مجمع واسع النطاق في فتحية تركيا

تقع الشقق في مكان هادئ في حي كارجي في موغلا، فتحية. موغلا هي وجهة شعبية لقضاء العطلات في تركيا. توفر المدينة طبيعة رائعة، ومناخاً معتدلاً، ومشاريع عقارية فاخرة، وأنشطة ترفيهية ممتعة. فتحية هي بمثابة الجنة ذات الوجوه المبتسمة لمحبي الطبيعة مع الظروف المثالية لممارسة الرياضات الطبيعية.

تقع الشقق المعروضة للبيع في فتحية تركيا على بعد خطوات من محطة الحافلات والشاطئ والأسواق والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والحانات. تقع الشقق على بعد 1.2 كم من مركز صحي، على بعد 1.2 كم من مدرسة، على بعد 1.3 كم من شاطئ أكماز، على بعد 1.4 كم من شاطئ كاراتاس، على بعد 5.4 كم من مستشفى فتحية الحكومي، على بعد 6.3 كم من حديقة طبيعية، على بعد 8.5 كم من محطة الحافلات، 10 كم من مركز المنطقة، وعلى بعد 15.3 كم من رصيف سيكا، وعلى بعد 18 كم من أولودينيز، وعلى بعد 48 كم من مطار دالامان، وعلى بعد 57 كم من مدينة زانثوس القديمة.

يحتوي المجمع السكني على 90 وحدة مكونة من طابقين تقدم مفهوم فندقي. يوفر المجمع السكني مساحات خارجية ذات مناظر طبيعية حيث يمكنك الاختلاط وممارسة الرياضة إلى جانب حدائق الهوايات في شقق الطابق الأرضي. يوجد حمامات سباحة، صالة ألعاب رياضية، أمن، مواقف سيارات، وبحيرة صناعية داخل المجمع الفاخر والمريح.

الشقق معروضة للبيع بخيارات من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. يشتمل التصميم الداخلي للشقق على مطبخ مفتوح وغرفة معيشة بالإضافة إلى غرف النوم. كما يتوفر حمام خاص في الشقة المكونة من غرفتي نوم. بفضل موقعها المميز ووسائل الراحة التي تتمتع بها، تعد الشقق مناسبة لأغراض الاستيطان الدائم والاستثمار.


BJV-00408

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة60 متر مربع
الإجمالي65 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Kargı

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023