شقق جديدة بغرفة نوم واحدة في أنطاليا تركيا بالقرب من مارك أنطاليا

Yüksekalan
شقة • 2 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام • 44 متر مربع • مرجع: AYT-03865-32527
‏419,512 QAR
‏401,272 QAR‎+18,240
شقق جديدة تمامًا بغرفة نوم واحدة بالقرب من وسط المدينة والبحر في مراد باشا يوكسيكالان

تقع الشقق المبنية حديثا في حي يوكسيكالان في مراد باشا، أنطاليا. توفر يوكسيكالان سهولة الوصول من وسط المدينة من خلال الطرق الرئيسية المتطورة. تقع المنطقة على مسافة قريبة من محطات النقل العام والمباني الحكومية والشركات الخاصة والمدارس ومراكز التسوق والمطاعم والمتنزهات والبازارات المحلية. تحظى يوكسيكالان باهتمام متزايد من السكان المحليين والأجانب منذ مشاريع النقل الحضري. توفر المنطقة الآن إمكانات دخل إيجاري مرتفع.

تقع الشقق للبيع في أنطاليا مراد باشا على بعد 250 م من بازار يوكسيكالان المحلي، وعلى بعد 300 م من مبنى خدمات بلدية أنطاليا متروبوليتان، وعلى بعد 800 م من مركز تسوق مارك أنطاليا، وعلى بعد 1.6 كم من المدينة القديمة، وعلى بعد 1.8 كم من شاطئ ميرميرلي، وعلى بعد 5.3 كم من مركز تيرا سيتي للتسوق و 6 كم من شاطئ كونيالتي، و 12.5 كم من مطار أنطاليا.

تقع الشقق في مجمع بمساحة 211 متر مربع. يتضمن المشروع 8 شقق، كل منها بها غرفة نوم واحدة. يوفر المشروع أيضًا وسائل الراحة مثل المصعد ومواقف السيارات الخارجية وكاميرات المراقبة والمناظر الطبيعية.

تنقسم الشقق إلى غرفة معيشة، غرفة نوم، مطبخ مفتوح، حمام، وشرفة. تم تجهيز الشقق المعروضة للبيع بأدوات المطبخ المدمجة، والأضواء الكاشفة، وكبائن الاستحمام، وأدوات المائدة البلاستيكية، والأبواب الخارجية الفولاذية، وتلفزيونات الكابلات الفضائية، والبنية التحتية للتكييف، والاتصال الداخلي المرئي، والستائر، والحمامات على طراز هيلتون، وأنظمة التدفئة الأرضية.


AYT-03865

المساحات

غرف2
غرف النوم1
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة44 متر مربع
الإجمالي50 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مصعد

Yüksekalan

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024