عقارات بالقرب من الطريق الرئيسي D-5 في يومرا طرابزون

Gürsel Mahallesi
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 70 متر مربع • مرجع: TZX-00212-22437
‏499,039 QAR
عقارات بها 4 أنواع من الغرف في يومرا طرابزون

تقع العقارات في منطقة يومرا في طرابزون. تقع العقارات المطلة على البحر على مسافة قريبة من وسائل الراحة مثل المؤسسات الحكومية والبنوك والمدارس ومحطات النقل العام ومسارات المشي والمقاهي والمطاعم. توفر سهولة الوصول إلى جميع الاحتياجات اليومية والمرافق الاجتماعية أسلوب حياة مريحًا للمقيمين.

عقارات للبيع في طرابزون تقع على بعد 3 كم من مجلس مدينة يومرا وعلى بعد 5 كم من مركز جواهر للتسوق. كما تقع العقارات على بعد 11 كم من مطار طرابزون الدولي، ومستشفى طرابزون كانوني للتدريب والأبحاث، وجامعة كارادينيز التقنية؛ وعلى بعد 13 كم من مركز فوروم طرابزون للتسوق. يوفر هذا الموقع المركزي سهولة الوصول إلى المواقع المهمة الأخرى القريبة أيضًا.

يقع المشروع على قطعة أرض مساحتها 32.000 متر مربع ويتكون من 9 مجمعات سكنية تحتوي على 200 عقار. تواجه كل كتلة إطلالة على البحر. يتمتع المشروع بخدمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى ملاعب ومناطق للاسترخاء. للتدفئة يوفر المشروع الغاز الطبيعي.

يقدم المشروع شقق للبيع بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 أو 4 غرف نوم. تحتوي كل شقة على غرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة. اعتمادا على نوع العقار، هناك دورات المياه، وغرف تبديل الملابس، والأقبية.


TZX-00212

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة70 متر مربع
الإجمالي105 متر مربع
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مصعد

Gürsel Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024