شقق في توروكس كوستا إسبانيا مناسبة للبحر

El Peñoncillo
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 72 متر مربع • مرجع: AGP-00472-8336
‏1,302,867 QAR
شقق 1 غرفة نوم و 2 غرفة نوم في توروكس كوستا أسبانيا في موقع مثالي

تتناسب الشقق مع مجمع سكني في توروكس في الجزء الشرقي من كوستا إسبانيا. تقدم توروكس واحدة من أفضل المناخات في أوروبا وتقع على سفوح سلسلة جبال Sierra de Almijara. توفر المنطقة المحاطة بجبال وشواطئ اندولوس الريفية سهولة الوصول إلى غرناطة وملقة. تقدم توروكس أسلوب حياة هادئًا مزينًا بكروم العنب. يقع توروكس على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من مدينة نيرخا النابضة بالحياة. ينقسم توروكس إلى جزأين رئيسيين: توروكس كوستا على الساحل و توروكس بويبلوعلى اليابسة. يحتوي توروكس كوستا على ساحل بطول 9 كم مع العديد من البارات والمطاعم والشواطئ.

شقق التلال المعروضة للبيع في توروكس كوستا أسبانيا على مسافة قريبة من الشاطئ. تقع الشقق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة نيرجا التي توفر جميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها ، على بعد 50 كم من مطار مالقة الدولي ، وحوالي ساعة واحدة بالسيارة من ماربيا وبويرتو بانوس.

يوفر المجمع الذي يتمتع بموقع مثالي مع إطلالات خلابة على البحر وسائل راحة مثل حديقة واسعة مسورة ومسابح منفصلة للأطفال والكبار وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق.

يوفر مجمع الواجهة الجنوبية شقق 1غرفة نوم و 2 غرفة نوم مطلة على البحر. ترحب النوافذ الكبيرة للشقق بالكثير من ضوء الشمس بالداخل جنبًا إلى جنب مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط. تم تأثيث الشقق في توروكس بمطبخ مدمج مجهز بالكامل ، وتكييف ، وطاقة شمسية. تحتوي كل شقة على مساحة لوقوف السيارات ومساحة تخزين مدرجة في السعر.


AGP-00472

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة72 متر مربع
الإجمالي72 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شرفة
مسبح
مصعد

El Peñoncillo

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات