فلل أنيقة بالقرب من الشاطئ في إل كامبيلو أليكانتي

إل كامبيلو
منزل • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 155 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: ALC-00773-32601
‏3,146,593 QAR
فيلات رائعة على شاطئ البحر في إل كامبيلو أليكانتي

تقع هذه الفيلات داخل إل كامبيلو، وهي مدينة ساحلية خلابة في مقاطعة أليكانتي، وتجسد الفخامة. تعد المنطقة جزءًا من كوستا بلانكا الشهيرة، وهي ملاذ متوسطي يتميز بمناخه اللطيف طوال العام ومناظر شواطئه الخلابة.

يوفر إل كامبيلو جميع وسائل الراحة اللازمة لأسلوب حياة مريح. ستجد على مسافة قريبة من الفيلات مطاعم عالية الجودة وشواطئ نظيفة. على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة، تنتظرك مراكز التسوق ووسط المدينة، حيث تضم الخدمات الأساسية مثل المدارس والمراكز الطبية والمرافق المصرفية. يمكن الوصول إلى مدينتي أليكانتي وبينيدورم في غضون 20 إلى 25 دقيقة، حيث تتوفر فعاليات على مدار العام. على سبيل المثال، تفتخر بينيدورم بالمنتزهات الترفيهية والعديد من الفعاليات الخاصة خلال موسم الصيف. يقع مطار أليكانتي على بعد 25 دقيقة بالسيارة من إل كامبيلو.

تقع الفلل المعروضة للبيع في أليكانتي كوستا بلانكا على قطعة أرض تبلغ مساحتها حوالي 480 مترًا مربعًا. تتميز المساحات الخارجية بمسابح خاصة وحدائق وتراسات وجراجات. يمتد الجزء الداخلي على ثلاثة مستويات، بما في ذلك الطابق السفلي. يحتوي الطابق السفلي على غرفة نوم ومساحة متعددة الاستخدامات وفناء إنجليزي يمكن استخدامه كغرفة نوم إضافية. يستوعب الطابق الرئيسي غرفتي نوم، وتقع غرفة النوم المتبقية في الطابق العلوي. في المجموع، تتكون كل فيلا من 4 غرف نوم و4 حمامات. تتميز مناطق المعيشة بأنها فسيحة ومضاءة جيدًا، مع تصميم مطبخ مفتوح يخلق مركزًا اجتماعيًا مثاليًا.


ALC-00773

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات4
الشرفات1

الأسطح

المعيشة155 متر مربع
الإجمالي269 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
شواء
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مرأب

إل كامبيلو

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
إطلالة على الحديقة
النوعمنزل
سنة البناء2023
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات