شقق بإطلالات بانورامية خلابة في ملقة بإسبانيا

Centro
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 60 متر مربع • مرجع: AGP-00637-19658
‏1,478,046 QAR
شقق بإطلالة بانورامية تقع في ملقة بإسبانيا

شقق بإطلالة بانورامية مذهلة تقع في ملقة، وهي مدينة جميلة تقع على الساحل الجنوبي لإسبانيا في منطقة الأندلس. تضم مالاغا شواطئ ومتنزهات ومتاحف مذهلة. إنها غنية بالثقافة، مما يجعلها وجهة استثنائية للمعيشة أو لقضاء العطلات في المدينة. تقع الشقق المعروضة للبيع في ملقة بالقرب من جميع المرافق اليومية ومحلات السوبر ماركت والبنوك والمرافق الرياضية.

يقع المجمع في قلب مدينة ملقة على بعد 14 دقيقة بالسيارة من مطار مالقة الدولي و 40 دقيقة بالسيارة من مدينة ماربيا النابضة بالحياة. ترتبط مدينة مالقة أيضًا ارتباطًا وثيقًا بالمدن المجاورة من خلال وسائل النقل المحلية المتطورة: القطارات والحافلات. مجمع الشقق قريب جدًا من وسط المدينة، مدينة مالقة القديمة، وعلى مسافة 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من منتزه الشاطئ الطويل مع الشواطئ الرائعة.

المبنى هو واحد من أطول المباني في الأندلس ويتمتع بإطلالات مذهلة على البحر والجبل والمدينة. تحتوي المناطق المشتركة على غرفة غسيل وسينما ومساحة عمل مشتركة وصالة ألعاب رياضية ومسبح خاص على السطح. يشمل السعر أيضًا مساحة لوقوف السيارات وغرفة تخزين.

تتميز الشقق ذات الأساليب الحديثة والمبتكرة بالكثير من الضوء والمناظر التي لا تضاهى. تحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل ونظام المنزل الذكي وتكييف وغرفة ملابس وتراس. اغتنم الفرصة للإقامة في أحد أطول المباني في الأندلس ورفع مستوى تجربتك المعيشية إلى آفاق جديدة.


AGP-00637

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة60 متر مربع
الإجمالي60 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
مصعد

مالجا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات