فلل بمسبح خاص مع نظام المنزل الذكي في أنطاليا ألانيا

Alanya
منزل • 7 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 3 حمام • 490 متر مربع • مرجع: AYT-03857-32374
‏9,296,241 QAR
فلل منفصلة مع نظام المنزل الذكي في ألانيا بكتاش

فلل منفصلة تقع في منطقة ألانيا في أنطاليا. تُفضل المنطقة في كثير من الأحيان لقضاء العطلات والعيش بدوام كامل مع شواطئها الطبيعية الرائعة ومناخ البحر الأبيض المتوسط ​​شبه الاستوائي. وبينما تستضيف ألانيا آلاف السياح كل عام، فإن منطقة بيكتاش تجذب انتباه العديد من المستثمرين الذين يرغبون في امتلاك منزل يتميز بصمته وطبيعته الرائعة وقربه من وسط المدينة.

فلل للبيع في ألانيا لا تتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة والبحر فحسب، بل تقع أيضًا في موقع متميز. فلل؛ يقع على بعد 610 م من السوق، و 1.8 كم من المستشفى، و 2.5 كم من وسط المدينة، و 3.5 كم من مركز التسوق، و 4 كم من الشاطئ، و 39 كم من مطار غازي باشا.

الفلل في المشروع مكونة من 4 فلل بنموذج 5 غرف نوم و 2 غرفة معيشة. في المشروع كل فيلا لها خصوصيتها؛ ويحتوي على مسبح خاص وحديقة خاصة وساونا وصالة ألعاب رياضية وغرفة ملابس وتراس كبير. سيتم تسليم الفلل بنظام المنزل الذكي، ومجموعة المطبخ، والكونترتوب، ومجموعة الحمامات المجهزة بالكامل، ومكيف الهواء، ومجموعة الأجهزة المنزلية، ونظام التدفئة تحت الأرضية، ونوافذ زجاجية مزدوجة وأبواب الشرفات وباب المدخل الفولاذي. تم استخدام مواد عالية الجودة في بناء كل فيلا.


AYT-03857

المساحات

غرف7
غرف النوم5
الحمامات3
الشرفات2

الأسطح

المعيشة490 متر مربع
الإجمالي500 متر مربع
تراس
تكييف هواء
ساونا
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

Alanya

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على المدينة
النوعمنزل
سنة البناء2024