عقارات في مجمع مطل على البحر ومسبح في يالوفا ألتينوفا

Kaytazdere Belediyesi
شقة • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 145 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: YVX-00067-13999
‏692,267 QAR
عقارات في مجمع مطل على حوض السباحة والبحر في يالوفا كايتزديري

يقع العقار الأنيق في يالوفا ، وهي مدينة مناسبة للعيش والاستثمار والعطلات في الجزء الشمالي الغربي من تركيا. تتميز يالوفا بمناخها المثالي وطبيعتها الخضراء وقربها من المدن الكبرى. ألتينوفا هي منطقة مشهورة بإطلالاتها على البحر وإسطنبول والخليج. يقع العقار على بعد 30 دقيقة فقط من اسطنبول لقربه من جسر عثمان غازي.

يقع العقار في يالوفا على بعد كيلومتر واحد من الشاطئ، وعلى بعد 5 كم من وسط مدينة ألتينوفا ومستشفى كارامورسيل الحكومي، وعلى بعد 7 كم من كارامورسيل، وعلى بعد 9 كم من رصيف العبارات تافشانلي، وعلى بعد 23 كم من وسط مدينة يالوفا ورصيف العبارات، و42 كم من وسط مدينة كوجايلي، و46 كم من مطار صبيحة كوكجن.

يقع العقار ذو الموقع الجيد في مشروع يتكون من 180 وحدة على مساحة إجمالية تبلغ 15000 متر مربع. يوجد في المشروع حديقة مشتركة ومناطق للاسترخاء، وحديقة للأطفال، وموقف للسيارات.

تتوفر أنواع شقق دوبلكس مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و4 غرف نوم. توفر الشقق في المشروع شرفات واسعة وتراسات وإطلالة فريدة على البحر. يمكن استئجار العقارات بسهولة حيث يقع المشروع بالقرب من أكبر رصيف في يلوا. كما أنها منطقة متطورة اجتماعيًا حيث يوجد العديد من الفرص التجارية المتاحة في المنطقة.


YVX-00067

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة145 متر مربع
الإجمالي160 متر مربع
تراس
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

Kaytazdere Belediyesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025