شقق مع مسبح وملاهي مائية في أنطاليا ألتيناش

Altıntaş
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 1 حمام • 130 متر مربع • مرجع: AYT-02711-14582
‏1,838,336 QAR
شقق جاهزة للسكن في مشروع راقي في أنطاليا أكسو

تقع الشقق في أنطاليا أكسو في ألتينطاس. تنمو ألتيناش لتصبح أهم مركز استثماري في أنطاليا بعد إظهار التحسينات الأسرع. ألتينطاش منطقة ثمينة للمستثمرين الذين يقررون شراء شقة في أنطاليا أكسو.

شقق للبيع تقع على بعد 5.1 كم من مطار أنطاليا و 7.1 كم من الشاطئ و 8.1 كم من مستشفى الأناضول و 9.2 كم من مول أنطاليا و 9.2 كم من فنادق لارا و 11 كم من مركز تيراسيتي للتسوق و 15 كم من مدينة أنطاليا مركز.

تقع الشقق المبنية حديثًا في مجمع على قطعة أرض مساحتها 12.669 مترًا مربعًا. يوفر المشروع مساحة معيشة مريحة بمفهوم فندقي. يوجد 126 شقة و 10 فلل في المجمع السكني. تحتوي كل شقة على مساحة لوقوف السيارات. تشمل المرافق الغنية بالمشروع مصعدًا بانوراميًا ، وأكوابارك ، ولوبيًا ، وبارًا ، وغرفة سينما ، وصالة ألعاب رياضية ، ومسارًا للمشي ، وحمامًا تركيًا ، وساونا ، وملعبًا لكرة السلة ، وملعبًا ، وملعب تنس ، وغرفة بلاي ستيشن ، وصندوق رمل ، ومناطق للاسترخاء ، وملعب لكرة القدم ، خدمة صف السيارات وشرفات المراقبة وحفرة النار وخدمة الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يقدم المشروع أنواع مختلفة من الشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم: شقق الطابق الأرضي مع استخدام الحديقة ، وشقق مع شرفة ، وشقق مع تراس وشرفة. تم تجهيز الشقق بأطقم مدمجة من 3 قطع ، وأبواب فولاذية ، ونوافذ عازلة للحرارة ، وأنظمة تدفئة أرضية ، وعزل صوتي مزدوج بين الشقق ، وأثاث مطلي باللكر ، وكبائن دش في الحمامات.


AYT-02711

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة130 متر مربع
الإجمالي160 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد

Altıntaş

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023