شقق في مجمع اجتماعي استثنائي في فوينخيرولا

Torreblanca
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 74 متر مربع • مرجع: AGP-00639-19756
‏1,122,270 QAR
‏1,013,375 QAR‎+108,895
شقق فاخرة في مجمع سكني مع حوض سباحة في فوينخيرولا

يقع المجمع السكني الذي يشبه منتجع العطلات في كوستا ديل سول ، فوينخيرولا. تتمتع هذه المدينة الساحلية الجميلة بجو فريد يمزج أسلوب الحياة الحديث مع الثقافة الإندوليسية المحفوظة جيدًا. تتميز المدينة بمناخ معتدل إلى جانب الكثير من أشعة الشمس للحفاظ على دفء روحك في جميع الأوقات. توفر المنطقة نطاقًا كبيرًا من المرافق الاجتماعية مع ملاعب جولف ، ومراكز ترفيه ، وفنادق 5 نجوم ، ومطاعم تقدم أشهى الأطباق ، ومرافق متنوعة لممارسة الرياضات المائية وركوب الخيل. تسمح لك وسائل النقل المتطورة هنا بالسفر دون إزعاج. إنه أحد أكثر القرارات حكمة التي قد تتخذها لشراء شقة في فوينخيرولا!

يقع المجمع في توريبلانكا ، فوينخيرولا. تقع الشقق على بعد 3 كم فقط من الساحل المزين بجميع أنواع المرافق الاجتماعية ، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة ومركز التسوق الضخم ، وعلى بعد 20 كم من مطار مالقة الدولي ، وعلى بعد 30 كم من ماربيا ، وعلى بعد 40 كم من بويرتو. بانوس.

يوفر المجمع السكني وسائل راحة غنية في الموقع مصحوبة بمساحة معيشة هادئة. المجمع يشبه منتجع عطلات مع إطلالات على البحر والجبل. يمكن للمقيمين المحظوظين الاستفادة من صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل والساونا ومنطقة العمل المشتركة وخدمة غسيل الملابس على مدار الساعة والنادي الاجتماعي و 3 مسابح خارجية وملعب وحدائق ذات مناظر طبيعية بأسلوب استوائي فريد.

توفر الشقق ذات التصميم المفتوح مناطق داخلية مضيئة مصحوبة بنوافذ كبيرة وحدائق خاصة. تحتوي الشقق ذات الأسعار المعقولة على مساحة لوقوف السيارات لسيارة واحدة. مساحة إضافية لوقوف السيارات ومساحة تخزين تتطلب دفعًا إضافيًا. سيتم تسليم الشقق بمكيفات ومطابخ مبنية.


AGP-00639

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة74 متر مربع
الإجمالي74 متر مربع
تراس
تكييف هواء
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

فوينخيرولا

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
إطلالة على الجبل
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات