شقق النخبة مع تصاميم لا مثيل لها في أنطاليا التينتاش

Altıntaş
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 96 متر مربع • مرجع: AYT-03713-30782
‏1,459,089 QAR
مشروع شقق لا مثيل لها في أكسو التينتاش للمستثمرين والباحثين عن الحياة المنعزلة

تقع الشقق الأنيقة في أكسو، التينتاش المعروفة بموقعها المرموق وملاءمتها للاستثمار العقاري. التينتاش هي واحدة من أسرع المناطق نموا في تركيا مع أعلى وعد بتحقيق الربح. التينتاش هو أحد أفضل الأحياء موقعًا في أنطاليا لقربه من شاطئ لارا ومطار أنطاليا.

تقع الشقق للبيع في أنطاليا أكسو على بعد 4.1 كم من شاطئ لارا، وعلى بعد 5 كم من مستشفى الأناضول، وعلى بعد 5.5 كم من مطار أنطاليا، وعلى بعد 8 كم من مركز تيرا سيتي للتسوق، وعلى بعد 9.4 كم من مستشفى ميديكال بارك، وعلى بعد 16.9 كم من المدينة القديمة، وعلى بعد 19.1 كم من متنزه أرض الأساطير الترفيهي.

يقع المجمع السكني على قطعة أرض بمساحة 10,200 متر مربع. يوفر المشروع 192 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة، و145 شقة مكونة من غرفتي نوم مع مطابخ مفتوحة، و35 شقة مكونة من غرفتي نوم مع مطابخ مغلقة، و25 شقة مكونة من ثلاث غرف نوم، و10 شقق مكونة من أربع غرف نوم، وشقة فردية مكونة من 5 غرف نوم.

يوفر المشروع الفاخر وسائل راحة غنية بما في ذلك ساونا وحمام تركي ومسبح خارجي ومسبح داخلي مدفأ وموقف سيارات داخلي من طابقين وبار فيتامين وحديقة مشتركة وملعب ولوبي ومضيف شقة وصالة ألعاب رياضية ومولد وألواح شمسية وعزل الصوت والأمن و12 مصعدًا وكاميرات المراقبة.

يقدم المشروع أنواع مختلفة من الشقق مثل شقق مع حمامات سباحة خاصة، وشقق مع حدائق خاصة، وشقق مع تراسات خاصة. تم تزويد الشقق بخيارات مطبخ مفتوح أو مغلق إلى جانب أنظمة المنزل الذكي، والستائر الآلية، والمجموعات المدمجة، وأنظمة التدفئة الأرضية، وأجهزة التكييف، وكبائن الاستحمام، ورفوف المعاطف في الردهة.


AYT-03713

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة96 متر مربع
الإجمالي110 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Altıntaş

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2025