شقق واسعة في مجمع عائلي في إزمير بورنوفا

Kazımdirik Mahallesi
شقة • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 145 متر مربع • الترتيب 2 طابق • مرجع: ADB-00023-33588
‏2,025,376 QAR
‏1,918,183 QAR‎+107,193
شقق جديدة مع مسبح وأمن في إزمير بورنوفا

تعتبر منطقة بورنوفا من المناطق الراقية في وسط إزمير حيث تقع جميع مرافق النقل والصحة والتعليم في مكان قريب. تقع المنطقة التي تقع فيها الشقق على الشارع الرئيسي الذي اكتمل تحوله الحضري وهو مركز جميع المرافق اليومية.

شقق للبيع في إزمير بورنوفا تقع على بعد 50 م من السوبر ماركت، 400 م من الطريق السريع، 1 كم من المستشفى ومحطة المترو ومركز التسوق والمدارس الخاصة، 2 كم من الجامعة، 5 كم من كولتوربارك وألسانجاك، 6 كم من إزمير كوردون، 30 كم من مطار عدنان مندريس، 40 كم من الشواطئ.

يتكون المشروع من 70 شقة مميزة مبنية على قطعة أرض مساحتها 7.000 متر مربع. يحتوي المشروع على مساحة لاند سكيب 4.000 متر مربع ومنطقة اجتماعية بمساحة 1.500 متر مربع. ويتكون أيضًا من نظام إعادة تدوير مياه الصرف الصحي، مقاهي ومطاعم، مناطق تسوق، موقف سيارات داخلي مع نظام التعرف على لوحة الترخيص، مناطق للمشي، مسبح داخلي وخارجي، حمام تركي، ساونا، صالة ألعاب رياضية داخلية، منطقة رياضية خارجية، كرة سلة ملعب، غرفة ألعاب، ملاعب للأطفال، غرفة بيلاتس وكيك بوكسينغ، سينما، خدمات استقبال، مقهى في الموقع، كاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة، شرفة مراقبة ومناطق ترفيهية في الحديقة.

أنشطة خاصة مثل دروس السباحة وأنشطة الملاعب للأطفال، وبطولات كرة السلة والبلياردو وتنس الطاولة والبيلاتس والكيك بوكسينغ واللياقة البدنية ودروس كروس فيت واليوجا، وروضة أطفال مع مدرب خاص، وجلسات سينمائية خاصة في قاعات السينما، واحتفالات يومية خاصة في الصالة متوفرة في هذا المجمع الفاخر ذو الـ 7 نجوم.

تحتوي الشقق في المجمع على مطابخ منفصلة وشرفات كبيرة ومجهزة بنظام أمان منزلي ذكي، وتكييف هواء، وتدفئة أرضية، ونظام غاز طبيعي مركزي، ونظام إنذار وتحذير مركزي من الحريق، ونوابض حريق في الأرضية، و خزائن مطبخ مصممة خصيصًا، مجموعة أدوات بيضاء، جدران عازلة للحرارة والصوت، حمام داخلي، كابينة دش.


ADB-00023

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة145 متر مربع
الإجمالي200 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد

Kazımdirik Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024