شقق مطلة على البحر مع تراسات كبيرة في ميخاس ملقة

مالقة
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 102 متر مربع • مرجع: AGP-00716-25467
‏1,918,358 QAR
شقق موفرة للطاقة بالقرب من منتجع الغولف في ميخاس ملقة

تقع الشقق الأنيقة في مشروع سكني في ميخاس. تسعى هذه الوجهة الشهيرة إلى الاهتمام بالسواحل الجميلة والهواء الصافي والمناظر الرائعة للبحر الأبيض المتوسط وسييرا دي ميخاس. بالإضافة إلى العجائب الطبيعية، توفر ميخاس أيضًا ظروف حياة عصرية مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة.

يقع المجمع في موقع متميز بالقرب من منتجع ميخاس لا كالا للغولف. تقع الشقق المعروضة للبيع في ميخاس ملقة على بعد مسافة قصيرة من وسائل الراحة، وعلى بعد 8 كم من الشواطئ، وعلى بعد 20 كم من ماربيا، وعلى بعد 30 كم من بويرتو بانوس، وعلى بعد 38 كم من مطار ملقة.

يتكون المشروع من جزأين مستقلين يحتويان على 105 و 90 شقة والعديد من المرافق. المشروع قريب من النادي والمنطقة الرياضية وفندق ومنتجع المنتجع. يستفيد السكان من هذه المرافق والخصومات على البطاقة المميزة. وبالإضافة إلى هذه المزايا، يحتوي المشروع على مرآب داخلي وخارجي، ومسبح للكبار والأطفال، وحدائق منظمة بشكل جيد.

تم تصميم الشقق الأنيقة بحيث تتمتع بأقصى قدر من الاستفادة من ضوء الشمس. يوجد تراسات كبيرة ذات شرفات زجاجية تبدو ذات مناظر جميلة. تم تجهيز الشقق بخزائن ملابس وتكييف ومطابخ مجهزة. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إجراء تغييرات باستخدام حزمة قابلة للتخصيص.


AGP-00716

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة102 متر مربع
الإجمالي102 متر مربع
تراس
تكييف هواء
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مرأب

مالقة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات