شقة سكنية إلى تأجير في نيويورك, الولايات المتحدة

نيويورك
شقة • 5 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • مرجع: 22866788
‏12,748 QAR
تقديم فرصة لا مثيل لها لسكان نيويورك للانغماس في فن العيش بشكل جيد في قلب المدينة التي نحبها جميعا كثيرا. The Crossing at Jamaica Station هو مشروع جديد يتكون من استوديوهات ومساكن بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ووسائل راحة داخلية وخارجية واسعة تقدم جميعها من تصميم FXCollaborative الحائزة على جوائز.

التصميمات الداخلية: عند وصولك إلى المنزل ، سيتم نقلك إلى واحة الهدوء الشخصية الخاصة بك مع جميع وسائل الراحة التي تشمل: - مخططات طوابق واسعة تسمح بتخطيطات أثاث مرنة - نوافذ واسعة ممتدة من الأرض حتى السقف للاستفادة من أشعة الشمس المذهلة وإطلالات خلابة على أفق مدينة نيويورك وخليج جامايكا - أرضيات من الخشب الصلب في جميع الأنحاء - مطابخ حديثة مع خزائن مخصصة وأسطح حجرية وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ وباكسبلاش رمادي أنيق - حمامات كبيرة مع عميق أحواض استحمام مغمورة ومغاسل مخصصة للتخزين ومزيج مهدئ من البلاط الرمادي والأبيض

الإطلالات: توفر العديد من مساكن برج The Crossing المكون من 30 طابقا في محطة جامايكا بعضا من أكثر المناظر البانورامية المتوفرة في كوينز. يمتد من أفق مدينة نيويورك إلى خليج جامايكا والمحيط الأطلسي ، سيستمتع السكان بشروق الشمس المذهل وغروب الشمس المذهل والأضواء المتلألئة في مانهاتن مباشرة من منازلهم.

وسائل الراحة: وسائل الراحة كثيرة. يقدم The Crossing أحد أكثر عروض وسائل الراحة توسعا في كوينز اليوم مع مساحات ترفيهية جذابة حيث يمكن للمقيمين الاختلاط أو الاستمتاع ببعض الوقت الفردي. - ردهة حضرها 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع مع غرفة باقات - الطابق 28 دوبلكس سكاي لاونج - إطلالات شاملة على الأفق من أعلى سطح التشمس المفروش بالكامل والمناظر الطبيعية في الطابق 27 - صالة وسائط وألعاب مع تراس مشترك على السطح ذو مناظر طبيعية - مركز لياقة بدنية على أحدث طراز -غرفة ألعاب للأطفال -مخزن للدراجات - موقف سيارات داخلي في الموقع

إرشادات الدخل: يرجى ملاحظة أن الأهلية للحصول على The Crossing at Jamaica Station تستند إلى إرشادات دخل الأسرة السنوية HDC قبل الضرائب.

الحد الأقصى للدخل السنوي لأسرة مكونة من شخصين: $186,450
الحد الأقصى للدخل السنوي لأسرة مكونة من 3 أشخاص: $209,715
الحد الأقصى للدخل السنوي لأسرة مكونة من 4 أشخاص: 232,980 دولارا
الحد الأقصى للدخل السنوي لأسرة مكونة من 5 أشخاص: $251,625

المساحات

غرف5
الطوابق30
غرف النوم2
الحمامات2

نيويورك

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.