منازل ذات تصميم أنيق بالقرب من البحر في شمال قبرص غيرنه

Kyrenia District
منزل • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 3 حمام • 140 متر مربع • مرجع: ECN-00318-35315
‏2,282,938 QAR
منازل أنيقة في مجمع بالقرب من البحر في شمال قبرص غيرنه

تقع المنازل في مشروع واسع النطاق في غيرنه إيسينتيبي، وهي منطقة البحر الأبيض المتوسط السحرية المفضلة للمستثمرين الدوليين في السنوات الأخيرة. تتوفر في المنطقة المرافق الاجتماعية واليومية مثل المطاعم الفاخرة والصيدليات ومراكز التسوق.

منازل للبيع في شمال قبرص غيرنه تقع على بعد 300 متر من البحر، وعلى بعد 2.5 كم من شاطئ إيسينتيبي العام، وعلى بعد 6 كم من نادي كورينيوم للغولف، وعلى بعد 7.5 كم من شاطئ ألاجادي تيرتل، وعلى بعد 15 كم من منتجع أكابولكو ومتنزه أكوا، وعلى بعد 17 كم من غيرنه، و23 كم كم من مستشفى Suat Günsel وجامعة غيرنه، وعلى بعد 36 كم من مطار إرجان وعلى بعد 79 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع المنازل الأنيقة في مشروع يقدم أنواعًا مختلفة من المساكن. هذه فلل وشقق منفصلة وشبه منفصلة. يحتوي المجمع على نظام إدارة فعال، حمامات سباحة داخلية وخارجية، ملاعب تنس، ملاعب للأطفال، مطاعم ومقاهي. حمامات السباحة الخاصة تتوج أيضًا الملمس المميز للمنازل.

توجد أيضًا حدائق فردية في خيارات المنازل شبه المنفصلة والمنفصلة في المشروع. يحتوي كل منزل على موقف خاص للسيارات. يوجد في الطابق الأرضي من المنزل مطبخ مفتوح وغرفة معيشة مريحة وغرفة نوم وحمام للضيوف. يوجد في الطابق العلوي غرفتي نوم مع حمامات داخلية وتراس خاص على السطح يوفر إطلالات خلابة.

تم تجهيز كل منزل بجميع وسائل الراحة للحياة الحديثة، بما في ذلك البنية التحتية المركزية للإنترنت، والبنية التحتية لنظام الأقمار الصناعية المركزية، والبنية التحتية لتكييف الهواء.


ECN-00318

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات3
الشرفات2

الأسطح

المعيشة140 متر مربع
الإجمالي150 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت

Kyrenia District

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2025