شقق 2 و 3 غرف نوم بالقرب من البحر للبيع في ميخاس كوستا

El Faro
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 76 متر مربع • مرجع: AGP-00843-34301
‏1,674,407 QAR
‏1,385,581 QAR‎+288,825
شقق مكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم في ميخاس كوستا، بالقرب من الشاطئ وملعب الجولف

تقع الشقق المعروضة للبيع في ميخاس كوستا، وهي منطقة شعبية تقع في كوستا ديل سول في جنوب إسبانيا. وهي جزء من بلدية ميخاس الأكبر حجمًا، والتي تشمل قرية ميخاس بويبلو الداخلية والمنطقة الساحلية المعروفة باسم ميخاس كوستا، وهي وجهة رائعة تقدم مزيجًا من الاسترخاء والترفيه والأنشطة الخارجية والتجارب الثقافية. تعد المنطقة أيضًا ملاذًا لعشاق الجولف مع وجود العديد من ملاعب الجولف القريبة.

شقق للبيع في ميخاس كوستا؛ يقع على بعد دقيقتين بالسيارة من الشاطئ، وعلى بعد 4 دقائق من ملعب شابارال للغولف، وعلى بعد 6 دقائق من فوينخيرولا، وعلى بعد 21 دقيقة من مطار مالقة الدولي وعلى بعد 25 دقيقة من ماربيا. يوفر المجمع أيضًا سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة اليومية.

يتكون المشروع من بنائين مكونين من 4 طوابق: الطابق الأرضي، الطابق الأول، الطابق الثاني، والعلية. تحتوي شقق الطابق الأرضي على حديقة خاصة، بينما تحتوي شقق البنتهاوس على تراس. يوجد في المجمع حمامات سباحة ومناطق ترفيهية. يتم تضمين خدمات وقوف السيارات والتخزين لجميع الشقق في السعر.

تتميز التصميمات الداخلية للشقق ذات التصميم العصري بأجواء نظيفة وبسيطة وواسعة. بفضل تصميماتها ذات المخطط المفتوح، توفر الشقق مظهرًا بسيطًا لمساحة معيشة مريحة ومفيدة.


AGP-00843

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة76 متر مربع
الإجمالي76 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
موقف سيارات

El Faro

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2026
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات