2 غرفة نوم - شقة - اليكانتى - للبيع

توريفايجا, Punta Prima
شقة • 2 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 65 متر مربع • مرجع: 658289
‏1,576,831 QAR
‏1,557,315 QAR‎+19,515

يشمل مكان الإقامة هذا هدية WELCOME ESTATES بنسبة 1٪!
مرحبا بكم في تقديم هذه الشقق الحديثة تقع مباشرة على الواجهة البحرية في بونتا بريما والتي توفر 2 غرف نوم و 2 حمام و 2 تراسات.
توفر هذه الشقة غرفة معيشة كبيرة ذات مخطط مفتوح وغرفة طعام ومطبخ مع أبواب فناء على جانبي منطقة المعيشة مما يسمح بالوصول إلى كلا التراسين والسماح لتيار من الضوء الطبيعي بإغراق الغرفة. يوفر مكان الإقامة هذا غرفة نوم للضيوف مع خزائن مدمجة وحمام عائلي مجهز بالكامل للمشاركة. أخيرا نأتي إلى غرفة النوم الرئيسية مع خزائن مدمجة وحمام داخلي وأبواب فناء تؤدي إلى الشرفة.
يوفر مكان الإقامة هذا:
الستائر الآلية
فرن وميكروويف مدمجان ، ثلاجة - فريزر (يمكن دمجها) ، غسالة صحون (يمكن دمجها)
تدفئة أرضية في الحمامات
تكييف الهواء
 
يضم المجتمع كل ما قد تحتاجه مثل:
جراج تحت الأرض
3 حمام سباحة مجتمعي
حدائق ذات مناظر طبيعية
جاكوزي
تستفيد بونتا بريما من مناخ البحر الأبيض المتوسط الصحي ، الذي يتميز بهطول أمطار سنوي منخفض نسبيا ، ومتوسط 320 يوما من أشعة الشمس كل عام بمتوسط درجة حرارة سنوية تبلغ 19.8 درجة مئوية.
الصيف الدافئ الطويل والشتاء الجاف القصير هي رمز لهذا الجزء من كوستا بلانكا. تفتخر بونتا بريما بشاطئين جميلين ، كالا بيتيراس وبلايا دي بونتا بريما ، وهو شريط رقيق محمي يبلغ طوله 234 مترا عند خط الماء ويوفر 6552 مترا مربعا من الرمال البكر. يلتف ممشى Paseo Maritimo خلف الشاطئ ويوفر طريقا للمشاة وركوب الدراجات إلى المواقع المجاورة على شاطئ البحر.
تحظى بونتا بريما بشعبية كبيرة بين السياح طوال العام ولديها عدد كبير من السكان المتفرغين من مجموعة متنوعة من الجنسيات الثقافية - وهذا يعني أن المتاجر والحانات والمطاعم مليئة بالحياة سواء كان الصيف أو الشتاء.
تتمتع المنطقة بمشهد اجتماعي راسخ ومزدحم على مدار العام ، مع مجموعة واسعة من النوادي الرياضية والترفيهية والجمعيات الخيرية والجمعيات في بونتا بريما والمجتمعات السكنية المجاورة.

المساحات

غرف2
غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة65 متر مربع
قطعة أرض145 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
تكييف هواء
حوض استحمام ساخن
غسالة أطباق
مرأب
مسبح

Punta Prima, توريفايجا

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة غير مسدود على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات