فلل منفصلة مع شاطئ خاص في بودروم موغل

Göltürkbükü
منزل • 8 غرفة (غرف) • 6 سرير. • 5 حمام • 441 متر مربع • مرجع: BJV-00054-35358
‏27,393,300 QAR
فلل منفصلة بالكامل مع نظام المنزل الذكي في بودروم

تعد توركبوكو، بخلجانها الخاصة وبحرها الصافي وغابات الصنوبر والفنادق ذات الشهرة العالمية، واحدة من أكثر المواقع شعبية في شبه جزيرة بودروم. تقع توركبوكو على الجانب الآخر من شبه جزيرة بودروم في الريفييرا التركية، وكثيرًا ما يتم اختيارها من قبل شخصيات مشهورة وتبرز من بين المناطق الأكثر تفضيلاً في شبه الجزيرة بسبب مرافقها الاجتماعية المتميزة.

فلل للبيع في بودروم هي جزء من مشروع يمكنك من خلاله تلبية احتياجاتك اليومية بسهولة. تقع الفلل المنفصلة على بعد 19 كم من ضريح هاليكارناسوس، وعلى بعد 20 كم من وسط مدينة بودروم، وعلى بعد 24 كم من مستشفى بودروم الحكومي، وعلى بعد 44 كم من مطار بودروم ميلاس.

ويتكون المشروع من 19 فيلا ويغطي مساحة قدرها 32 ألف متر مربع. يوجد ضمن المشروع خدمات اجتماعية مثل شاطئ خاص، فندق بوتيك، منتجع صحي، ساونا، حمام تركي، صالة ألعاب رياضية، مطعم، مواقف خاصة للسيارات، وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يقع المشروع في موقع مميز بين البحر والغابة ضمن خليج صغير خاص.

فلل منفصلة للبيع في بودروم معروضة بخيارات منازل 4+2، 5+2، و6+2. تتكون الفلل 4+2 من غرفتي معيشة، مطبخ مفتوح، 4 غرف نوم، 4 حمامات، تراس، حديقة خاصة، ومسبح خاص. تحتوي الفلل 5+2 على غرفتي معيشة، مطبخ مفتوح، 5 غرف نوم، 5 حمامات، تراس، حديقة خاصة، ومسبح. تتكون الفلل 6+2 من غرفتي معيشة، مطبخ مفتوح، 6 غرف نوم، 5 حمامات، تراس، حديقة خاصة، ومسبح.


BJV-00054

المساحات

غرف8
غرف النوم6
الحمامات5
الشرفات1

الأسطح

المعيشة441 متر مربع
الإجمالي537 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

Göltürkbükü

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
إطلالة على التلال
إطلالة على الريف
إطلالة على الغابة
النوعمنزل
سنة البناء2024