منزل حديث من 3 غرف نوم في مجتمع هادئ

Cóbano, Tambor Tropical Access Rd
منزل • 3 سرير. • 2 حمام • 108 متر مربع • طابق أرضي
‏763,593 QAR
‏873,200 QAR‎-109,607

مرحبا بك في ملاذ أحلامك في مجتمع هادئ! يقع هذا المنزل المفروش بالكامل والمبني حديثا في قلب الهدوء ، وهو ملاذ على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من شاطئ منعزل ، ويوفر أميالا من مسارات الغابة المظللة على طول الساحل الخلاب. انغمس في الجمال الطبيعي الذي يحيط بهذا الملاذ ، حيث ينتظرك فندق بوتيك مجاور ومطعم ساحر وشلال محلي خلاب ، كل ذلك على مسافة قريبة.

تلتقي الراحة بالجنة، حيث يقع مطار كوبانو الذي تم افتتاحه حديثا على بعد 20 دقيقة فقط. تتميز هذه الجوهرة المكونة من ثلاث غرف نوم بمناطق مشتركة مفتوحة واسعة ، مثالية للاسترخاء وتناول الطعام والترفيه. يتميز التصميم العصري بأبواب زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف ونوافذ واسعة ، ويغمر التصميمات الداخلية بأشعة الشمس الطبيعية الوفيرة. يضمن البناء القوي مع الكتل الخرسانية المسلحة المتانة ، بينما توفر قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 610 أمتار مربعة مساحة خارجية واسعة لاحتضان الحياة البرية المحلية وإنشاء واحة خاصة بك - وربما حتى حمام سباحة.

مجهز بتكييف الهواء ومراوح السقف والأجهزة المتطورة الموفرة للطاقة ، بما في ذلك غسالة ومجفف في غرفة الغسيل المخصصة ، يجمع هذا المنزل بسلاسة بين الفخامة والتطبيق العملي. يتحدث أدائها الممتاز على Airbnb عن جاذبية تامبور كوجهة مرغوبة لقضاء العطلات لكل من كوستاريكا والمغتربين على حد سواء.

علاوة على ذلك ، يقع هذا الملاذ في شبه جزيرة نيكويا الشهيرة ، وهي منطقة زرقاء محددة - وهي شهادة على مكانتها كواحدة من أكثر الأماكن صحة وسعادة على وجه الأرض. اغتنم الفرصة لجعل هذا المنزل المثالي ونمط الحياة الخلاب الذي يقدمه لك. تصرف الآن ، وادخل إلى عالم من الهدوء والجمال الذي لا مثيل له!

المساحات

غرف النوم3
الحمامات2

الأسطح

المعيشة108 متر مربع
قطعة أرض610 متر مربع
تكييف هواء
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
غسالة

Tambor Tropical Access Rd, Cóbano

النوعمنزل
سنة البناء2020