محطة برلين المركزية: شقة فندقية مفروشة جديدة للبيع في ميته

10557 برلين
شقة • 1 غرفة (غرف) • 1 حمام • 24.34 متر مربع • الترتيب 4 طابق • مرجع: 778-18-FCB23
‏888,651 QAR
تقع هذه الشقة في مجمع تم بناؤه حديثا في وسط برلين ، وتتميز بالعديد من المزايا. يتمتع السكان بإمكانية الوصول إلى جميع أنحاء المدينة عبر محطة برلين المركزية التي تقع على مسافة قريبة. يوفر الموقع المناسب وصولا فوريا إلى جميع النقاط الساخنة في برلين (ميدان ألكسندر ، بوتسدام بلاتز ، الرايخستاغ ، تيرغارتن ، إلخ).

تشتهر المنطقة بمعالمها التاريخية ووفرة المرافق الترفيهية. يمكن للمقيمين الوصول السريع إلى العديد من المطاعم والمقاهي والمتاحف والمعارض ومراكز التسوق وشوارع برلين الشهيرة.

تقع شقة الاستوديو المجهزة بالكامل في الطابق الرابع بمساحة معيشة إجمالية تبلغ حوالي 24.4 م 2. الشقة عملية للغاية ومصممة بشكل جيد. وتحتوي على مطبخ مجهز مع الأجهزة وأريكة سرير مريحة وتلفزيون ومكتب للكتابة. تم تجهيز الحمام بمواد عالية الجودة. منطقة المعيشة كبيرة، وتوفر الشقة مخزنا مجهزا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر السكن مستويات معيشية عالية للمقيمين مع خدمة الكونسيرج في اللوبي ، ومساحة عمل مشتركة مع إنترنت لاسلكي عالي السرعة ، واستوديو للياقة البدنية ، وحانة صغيرة حديثة.

تمثل هذه الشقة فرصة استثمارية ممتازة في منطقة مرغوبة للغاية مع طلب قوي على المساكن.

لتنظيم عرض عقار أو للحصول على أي معلومات تتعلق بعرض عقار في برلين ، يبقى فريق First Citiz Berlin تحت تصرفك.

معلومات إضافية

تستند جميع المعلومات المتعلقة بهذا العقار إلى المعلومات المقدمة من البائع (البائعين) و / أو ممثليهم. هذا العرض سري ومخصص فقط لمتلقيه. يجب أن يكون أي إفصاح مصرحا به من قبل First Citiz GmbH. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن الدقة أو الاكتمال. يمكن توقع حدوث خطأ وبيع مسبق. بعض الصور وتصورات الخصائص هي أمثلة توضيحية وغير ملزمة. يخضع هذا العرض لدفع رسوم الوساطة. عند توقيع عقد شراء لهذا العقار ، فإن رسوم السمسرة بمبلغ 3,57٪ (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة بنسبة 19٪) من سعر بيع العقار الموثق ، مستحقة من قبل المشتري لشركة First Citiz GmbH.

منطقة المدينة

Mitte هي المنطقة المركزية والتاريخية في برلين التي يعود تاريخها إلى القرن ال 12. إنها أيضا منطقة تجارية في برلين ، وهي وجهة مفضلة للسياح وأيضا حي حيوي به عدد لا يحصى من الحانات والمطاعم والمعارض الفنية. تضم جزيرة المتاحف خمسة متاحف وطنية عالية الجودة ، بما في ذلك متحف بيرغامون و Alte Nationalgalerie. يقع Unter den Linden بالقرب من الكاتدرائية الباروكية ببوابة براندنبورغ الشهيرة. نقطة تفتيش تشارلي ، وهي نقطة حدودية سابقة بين الشرق والغرب ، أمر لا بد منه للزيارة. تعد منطقة ألكسندر بلاتز نقطة اتصال مهمة للنقل في برلين. يمكن للمرء أن يزور بشكل خاص برج التلفزيون الشهير ، شعار المدينة. Mitte هو حي نابض بالحياة اجتذب عددا من الشركات البارزة ، بما في ذلك Rocket Internet. تجذب المنطقة اليوم المستثمرين الدوليين بمشاريع البناء والتجديد العقارية الراقية.

من خلال تحميل الخريطة ، فإنك توافق على سياسة خصوصية Google.
التعرف على المزيد

تحميل الخريطة

قم دائما بإلغاء حظر خرائط Google

موقع العقار المعروض تقريبي

الميزات والمرافق

موقع ممتاز، بالقرب من محطة برلين المركزية

ردهة وصالة ألعاب رياضية ومساحة عمل مشتركة وخدمة كونسيرج

مفروشة بالكامل مع مطبخ مجهز

إمكانية تأجير عالية ولا يوجد حد إيجاري للمستثمرين

شقة فندقية مثالية للإيجار على المدى القصير

مبنى حديث جديد من عام 2020 مع كفاءة طاقة من الدرجة الأولى

تدفئة تحت البلاط

منظر مفتوح جميل

إنترنت عالي السرعة جدا

المساحات

غرف1
الحمامات1

الأسطح

المعيشة24.34 متر مربع
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
مركز اللياقة البدنية
مفروشة
موظف الإرشاد 24/7

برلين

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على المدينة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات