شقة سكنية إلى شراء في برشلونة, إسبانيا

برشلونة
شقة • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 125 متر مربع • مرجع: 1418/9771
‏5,899,863 QAR
تقدم Noa Luxury Properties هذه الشقة الحصرية عالية المستوى في حي دياغونال مار مع إطلالات على البحر وبرشلونة. خاصية واسعة ، مع مواد ذات جودة عالية والكثير من الذوق. فرصة رائعة للاستثمار والعيش على مدار السنة في مدينة برشلونة العالمية.

تفاصيل العقار

منزل حصري مرتفع يقع في الطابق السادس عشر من المبنى في موقع ممتاز في دياغونال مار مع إطلالات بانورامية على برشلونة.

إنها شقة حديثة ومصممة للاستمتاع بجميع الغرف المشرقة. عند المدخل نجد موزعا يأخذنا إلى يميننا إلى غرفة المعيشة الفسيحة مع إمكانية الوصول إلى شرفتنا الكبيرة ، ومنطقة المعيشة مشرقة للغاية لنافذتها الكبيرة.

بجانب غرفة المعيشة الكبيرة نجد مطبخا حديثا للغاية ومجهزا بجميع الأجهزة عالية الجودة. في الموزع على اليسار ، يمكننا الوصول إلى غرفة غسيل مريحة أو منطقة مائية.

تتكون المنطقة الليلية من ثلاث غرف كبيرة مع خزائن مجهزة ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الوضوح والضوء. الغرفة الرئيسية عبارة عن جناح. وتكتمل المنطقة الليلية بحمام كامل.
إنه يحيط بالشقة الرائعة مع تراس رائع يطل على برشلونة المهيبة والبحر الأبيض المتوسط.

تحتوي المنطقة المشتركة على مسبح للبالغين بمياه مالحة ومسبح للأطفال وصالة ألعاب رياضية وساونا وملعب تنس مجداف وتنس طاولة وغرفة ترفيهية مجتمعية ومنطقة حديقة. بواب وأمن على مدار 24 ساعة. يتم تضمين مساحة مرآب مع غرفة مراقبة وتخزين.

اتصل بنا وسننظم لك زيارة دون أي التزام من جانبك ، فلن تندم على ذلك

مكان

تشتهر برشلونة ، العاصمة العالمية لمنطقة كاتالونيا في إسبانيا ، بفنها وهندستها المعمارية. تزين المدينة كنيسة ساغرادا فاميليا الرائعة وغيرها من المعالم الحداثية التي صممها أنتوني غاودي. يعرض متحف بيكاسو ومؤسسة جوان ميرو الفن الحديث للفنانين الذين ابتكروا أسمائهم. يضم متحف برشلونة للتاريخ (MUHBA) العديد من المواقع الأثرية الرومانية.

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات2

الأسطح

المعيشة125 متر مربع
إنذار
تراس
تكييف هواء
ساونا
شرفة
مركز اللياقة البدنية
مسبح
مصعد
مفروشة
موقف سيارات

برشلونة

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات