عقارات في مجمع آمن مع بركة سباحة في هورما كونيالتي

Hurma
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 100 متر مربع • مرجع: AYT-03213-23477
‏1,826,778 QAR
شقق حديثة للبيع في مجمع مجهز تجهيزا جيدا في منطقة كونيالتي هورما

شقق بنظام المنزل الذكي تقع في حي هورما في منطقة كونيالتي. هورما، أحد الأحياء الأكثر شعبية في منطقة كونيالتي، يستضيف أحدث مشاريع الإسكان في المنطقة.

يقع المجمع الذي تقع فيه الشقق على مسافة قريبة من وسائل الراحة اليومية. عقارات للبيع في أنطاليا كونيالتي تبعد 50 م عن السوبر ماركت، و 1 كم عن بواتشاي، و 1.5 كم عن تونكتيبي، و 1.7 كم عن شاطئ كونيالتي، و 4 كم عن المستشفى، و 6 كم عن مول ميغروس مركز تسوق 6 كم، و 25 كم عن مطار أنطاليا.

شقق للبيع في كونيالتي، هورما تقع في مشروع مبني على أرض بمساحة 5725 متر مربع. يحتوي المشروع، الذي يتكون من بنايتين من ستة طوابق، على مسبح خارجي وداخلي، مسبح للأطفال، ملعب، مركز للياقة البدنية، ساونا، غرفة ألعاب، غرفة بلياردو، مصعد، كاميليا ونظام كاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

هناك أنواع مختلفة من الخيارات المسطحة داخل المشروع. تتكون الشقق من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة. تحتوي الشقق في طابق الحديقة على حديقة خاصة، بينما تحتوي شقق البنتهاوس الدوبلكس على تراس. تحتوي بعض أنواع الشقق على حمام داخلي. ويختلف عدد الغرف حسب أنواع الشقق. تم تجهيز الشقق بمنتجات مطبخ مدمجة، ومكيفات هواء، ونظام تدفئة تحت الأرضية، وغلاية مشتركة، ونظام اتصال داخلي عبر الفيديو، وباب خارجي فولاذي، وإضاءة سبوت وLED، وتواليت، وكابينة دش، ونظام تلفزيون مركزي مع قنوات فضائية ومولد.


AYT-03213

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة100 متر مربع
الإجمالي118 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مركز اللياقة البدنية

Hurma

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023