Strohgasse 21, 1030 فيينا, النمسا - 1 غرف نوم, 1 حمام - 1,200 يورو / شهر

فيينا, Strohgasse 21
عقار • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 1 حمام
‏4,710 QAR
يمكنك الوصول بسهولة إلى محطة Karlsplatz المزودة ب U1 ؛ خطوط مترو الأنفاق U2 و U4 والعديد من الحافلات والترام عن طريق ركوب حافلة 4A - أقرب محطة على بعد 120 متر فقط.

شقة أعمال Lucid فيينا في الحي الثالث مع أثاث حديث - تعيش بالقرب من شقة قصر بلفيدير فيينا في الحي الثالث مع أثاث حديث - تعيش بالقرب من قصر بلفيدير.

شقة استوديو مصممة بذكاء 46m2 توحد بشكل متناغم جميع مساحات المعيشة مما يجعلها مثالية لما يصل إلى 2 ضيوف. على الرغم من أنه يقع داخل مبنى جميل من القرن 19 ، بسبب التجديدات الأخيرة ، فقد تم تعديل التصميمات الداخلية لدمج وسائل الراحة والأساليب الحديثة.

يمنح الجدار ذو الموقع الاستراتيجي إحساسا مريحا بغرفة النوم في منطقة النوم وهو مثالي لأولئك الذين يقيمون في السرير مع أيام الكتاب. يتم تقييم الدش المتكامل الشفاف لنهجه الحميم بلا حدود والتطبيق العملي - يمكن الوصول إلى المرحاض بشكل منفصل.

استمتع بمزايا العيش في ساحة داخلية هادئة في الطابق 6 تواجه المنزل مع سقوف مقببة ساحرة ونوافذ واسعة. تساهم الأرضيات الخشبية ذات الألوان الفاتحة والسجاد ذو الموقع الاستراتيجي في الراحة.

المطبخ مجهز جيدا بما يكفي لضمان إمكانية الطهي المتقن والتنظيف السهل (غسالة الصحون). قدم إبداعاتك على طاولة متينة لمدة 4 أشخاص وعندما ترتفع درجات الحرارة أو تنخفض ، تحكم واضبط المناخ الداخلي لتلبية تفضيلاتك الشخصية (مكيف الهواء).

ستروغاسه 21
فيينا

1030

النمسا

المساحات

غرف1
غرف النوم1
الحمامات1

Strohgasse 21, فيينا

تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات