كينلي لين ، كينلي

Kenley
شقة • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • مرجع: 00011702
£450,000

يسر Frost Estate Agents أن تقدم إلى السوق "Sycamores" - وهو تطوير جديد تماما للشقق في Kenley المورقة ، وتقع مباشرة بجوار محطة قطار Kenley ، مما يجعل هذه المنازل حلما للركاب. تم الانتهاء من مستوى استثنائي ، مع الاهتمام بالتفاصيل في جميع أنحاء تكملها الطوب الصلب التقليدي والبناء البلوك مع عوارض فولاذية وأرضيات صلبة ، هذه هي بعض من أفضل المنازل الجديدة المتاحة في السوق.

قطعة 7 - الطابق الثاني مع ثلاث غرف نوم - حمامين - معيشة / مطبخ رائع مفتوح وتراس ترفيهي كبير - مساحة مسورة لوقوف السيارات

المطابخ
* مصنع حسب الطلب في المملكة المتحدة
* نحى الانتهاء من مقابض
* أسطح عمل من حجر الكوارتز في جميع أنحاء الشقق ، مع قضبان إفطار خشبية لوحدات مختارة
* أجهزة نيف (موقد ، مروحة شفاط ، غسالة / مجفف ، فرن ، غسالة صحون ، قطع أراضي انتقائية تحتوي أيضا على أفران ميكروويف وثلاجات نبيذ)

حمامات أنيقة وأجنحة داخلية
* بلاط البورسلين والجدران والأرضيات
* تدفئة أرضية
* روكا وايت سويتس
* تجهيزات عالية الجودة من كولبروك وجروهي
* مرايا الحائط ونقاط الحلاقة

مواصفات
* Baxi A تصنيف كومبي المرجل
* نوافذ زجاجية مزدوجة مع الضمان
* إضاءة منخفضة الطاقة
* تدفئة تحت البلاط في جميع أنحاء مع ترموستات الغرفة الفردية
* الأرضيات الخشبية الهندسية والسجاد الفاخر
* نظام دخول الفيديو
* تأمين ضد العيوب الهيكلية لمدة 10 سنوات
* مرآب آمن مسور يوفر مواقف للقطع 1 و 4 و 7 و 9
* تخزين دورة آمنة
* شرفات خاصة وحدائق عامة

مكان
المواصلات: من محطة كينلي يمكنك الاختيار من فيكتوريا أو جسر لندن كوجهات - كل ذلك في حوالي 35 دقيقة من وقت السفر. وصلات الطرق ممتازة أيضا ، حيث يقع A23 على بعد دقائق ، مما يوفر وصولا سريعا وسهلا إلى لندن والساحل الجنوبي والطريق السريع M25.

كينلي هي جزء جميل من جنوب لندن ، خضراء مورقة بطبيعتها مع شعور مريح سلس بالبيئة ووفرة من الأشجار المحمية في جميع أنحاء المنطقة. تضم كينلي كومون 138 فدانا من المساحات الخضراء المفتوحة المحيطة بمطار معركة بريطانيا السابق.  إنه مزيج من الأراضي العشبية الطباشير والغابات القديمة بين التلال المتدحرجة بلطف. ينعم الزوار بمناظر رائعة عبر وادي كاترهام ونورث داونز وراءهم ، ويجدون صعوبة في تصديق أن وسط لندن يقع على بعد 14 ميلا فقط إلى الشمال. تقدم مدن Purley و Coulsdon القريبة مجموعة من المتاجر المستقلة والمقاهي ومحلات السوبر ماركت ، وأبعد من ذلك ، يقدم Purley Way A23 جميع عمالقة البيع بالتجزئة ومخازن التسوق خارج المدينة.

نبذة عن المطور العقاري 
كانت شركة Trinity Square Developments فخورة بالمتأهلين للتصفيات النهائية لجوائز House Builder لعام 2022.  جوائز بناء المنازل هي جوائز الصناعة الخاصة التي تقدمها لك مجلة Housebuilder واتحاد بناة المنازل. تعترف الجوائز بالابتكار والتميز وأصبحت الأكثر طلبا في الصناعة.

 

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات2
موقف سيارات
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة

Kenley

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
الحالةجديد
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
B