بناء للشراء في الاسكوريال، اسبانيا - منتج استثماري

El Escorial, 16 C. de San Sebastián
مبنى مكون من شقق مؤجرة • مستوى منقسم • مرجع: PROMO-EL ESCORIAL
‏5,081,766 QAR

منتج للاستثمار - منزل جديد للبيع

للبيع. وفقا للتقرير الفني ، تم الانتهاء من 84٪ من المبنى السكني الجديد. في قلب مدينة El Escorial الموحدة ، وهي مدينة تم اختيارها كنواة تمثيلية لسييرا دي مدريد ، بجوار قاعة المدينة ومحطة القطار ووكالة الضرائب ، وهي مكان متميز للطلب المرتفع على المنازل سواء للشراء أو الإيجار طويل الأجل أو تأجير العطلات.

يحتوي المبنى الذي تم بناؤه حديثا على 11 شقة متاحة لاستغلالها للإيجار السريع مثل Airbnb ، وتحويلها إلى استخدام سياحي ، مع 1 و 2 و 3 و 4 غرف نوم من 56 إلى 128 مترا ، مع 8 أماكن لوقوف السيارات و 13 غرفة تخزين تخدم هذه الكتلة الرائعة من منازل الأسرة الواحدة. على قطعة أرض مساحتها 451 متر مربع ، تبلغ مساحتها 1399 مترا مبنية على 4 طوابق.

تبلغ قيمة هذا المبنى النهائي بسعر السوق لمنزل مستعمل حاليا 2,902,000 يورو ، ولكن نظرا لحالته الحالية غير المكتملة ، يتم إجراء الخصومات ذات الصلة حتى الوصول إلى الرقم الذي يتم تقديمه من أجله.

تبلغ قيمة المتر المربع من المساكن الجديدة في المنطقة 3400 يورو ، وبالتالي فإن الاستثمار يولد هامشا تقريبيا بنسبة 30٪ ربح للبيع و 7٪ على الإيجارات طويلة الأجل ، و 15٪ سنويا بعد النفقات.

إذا كنت ترغب في استكشاف فرصة الأعمال العقارية بالأرقام الدقيقة وتحليل الربحية الخاص بك ، فنحن تحت تصرفك الكامل لعقد مؤتمر فيديو عبر Google Meet وشرح جميع تفاصيل العملية.

منزلك في سييرا العقارية في www.tucasaenlasierra.com

المساحات

الطوابق4
الشقق11
الشرفات9
مرائب السيارات (بالداخل)8
شرفة
مرأب

16 C. de San Sebastián, El Escorial

الجهة Southeast
النوعمبنى
سنة البناء2007
نوع البناءخرسانة
البيئةهادئ, سكني, ناحية الجبل
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات