منزل فخم للبيع في لا مارينا ديل بينيه، إسبانيا

إلش, La Marina del Pinet
فيلا • 3 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 3 حمام • 230 متر مربع • طابق أرضي
‏1,756,709 QAR

Ref.Nr. 137

يسعدنا أن نقدم هذه الفيلا الرائعة ، التي تم تجديدها بالكامل وإعادة تأهيلها بالكامل في عام 2023 / 2024 بمواد عالية الجودة وتقع في قلب المدينة الساحلية الجميلة المسماة LA MARINA. العقار، وتحيط بها مؤامرة واسعة من 8174m2، على استعداد للترحيب بمالكها الجديد.

عند المدخل ، سيتم استقبالك من خلال شرفة كبيرة مزينة بالزهور والأشجار. يؤدي الباب الأمامي المصمم حسب الطلب ، مع الزجاج الداكن ، إلى غرفة المعيشة المشرقة ، وهي مساحة واسعة مع مطبخ مفتوح كامل مع جميع الأجهزة المدرجة في السعر. اللون السائد للمنزل هو الأبيض ، في حين أن الأرضية ذات التأثير الرخامي مع ظلال من الرمادي والذهبي تمنحه لمسة أنيقة ، مما يخلق جوا سحريا.

من غرفة المعيشة هناك إمكانية الوصول المباشر إلى غرفتي النوم المزدوجتين ، وكلاهما مع نوافذ مزدوجة تسمح لأشعة الشمس الوفيرة بإضاءة المساحات طوال اليوم. تحتوي إحدى غرف النوم على حمام داخلي خاص بها. من خلال غرفة المعيشة ، يمكن الوصول إلى الرواق بسقف مقوس وإضاءة LED ، مما يؤدي إلى منطقة النوم الثانية مع غرفتي نوم مزدوجتين إضافيتين وحمامين ، أحدهما في غرفة النوم الرئيسية. في المجموع، يوفر مكان الإقامة 4 غرف نوم و3 حمامات، وجميعها مجهزة تجهيزا كاملا.

في نهاية الرواق من منطقة الجلوس توجد شرفة مغلقة ثانية ، والتي يمكن استخدامها كغرفة ألعاب أو سينما. بالعودة إلى منطقة المعيشة الرئيسية ، يؤدي الدرج إلى استوديو مفتوح مع إطلالة خلابة على غرفة المعيشة ، ويتميز بالتشطيبات من الفولاذ والزجاج والإضاءة المذهلة.

مكان الإقامة مسيج بالكامل وستجد في الداخل أشجار الزيتون وأشجار النخيل والسرو والدفلى ، والتي ستنمو بمرور الوقت بكل جمالها. يقع المنزل على بعد 1 كم من شاطئ العلم الأزرق والبحر الأبيض المتوسط الرائع.

هل هذا هو المنزل الذي تبحث عنه؟ اتصل بنا لترتيب مشاهدة واكتشاف كل جمال هذا العقار الفريد.

بلدية لا مارينا (بالإسبانية: La Marina) هي بلدية تقع في مقاطعة أليكانتي التابعة لمنطقة أليكانتي شمال غرب إسبانيا. يقع بجوار البحر الأبيض المتوسط ، عند سفح سييرا ديل مولار ، بالقرب من جواردامار ديل سيغورا وبجوار ساليناس دي سانتا بولا. الشاطئ الذي يبلغ طوله كيلومترا ونصف أمام مدينة لا مارينا يحمل نفس الاسم أيضا. يمكن الوصول الرئيسي إلى لا مارينا عبر الطريق الوطني N-332.

المساحات

غرف3
غرف النوم4
الحمامات3
مواقف السيارات (بالداخل)5

الأسطح

المعيشة230 متر مربع
قطعة أرض8174 متر مربع
أجنحة الضيوف
غسالة أطباق
موقف سيارات

La Marina del Pinet, إلش

النوعمنزل
سنة البناء2023
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات