شقة دوبلكس في النازاري | 200 متر من الشاطئ

Nazaré
شقة • 6 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 4 حمام • 133.5 متر مربع • مرجع: 79714d23-4db8-46c7-968a-4b119620c0f4
‏1,134,122 QAR

تقع هذه الشقة الدوبلكس في قلب نازاري ، على بعد خطوات قليلة من السوق المحلي ، وتقع على بعد حوالي 200 متر من شاطئ نازاري المذهل ، وتوفر مساحة واسعة ومريحة مثالية للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء الذين يرغبون في الاستمتاع بعجائب الشاطئ وساحل المحيط الأطلسي.

في الطابق السفلي ، تحتوي الشقة على غرفة طعام مريحة ومطبخ مدمج في منطقة تناول الطعام ، مما يوفر مساحة مريحة للاستمتاع بوجبات الطعام معا والاسترخاء بعد يوم مشمس على الشاطئ.

يحتوي هذا الطابق على غرفة نوم واسعة مع حمام خاص ، مما يوفر الخصوصية والراحة.

في الطابق العلوي ، هناك أربع غرف نوم أخرى - اثنتان منها بها حمامات خاصة - وحمام مشترك ، مما يوفر ملاذا هادئا وخاصا للاسترخاء بعد قضاء يوم على الشاطئ.

مع مساحات واسعة وتوزيع ذكي للغرف ، توفر هذه الشقة جميع وسائل الراحة والوظائف. يتيح قربه من شاطئ نازاري للضيوف الاستمتاع بسهولة بالأنشطة الساحلية مثل السباحة وركوب الأمواج أو مجرد الاستمتاع بالشمس ، فضلا عن مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية حيث يمكنك تذوق المأكولات المحلية اللذيذة أو ببساطة استكشاف شوارع نازاري.

كونها دوبلكس ، توفر الشقة إحساسا بالخصوصية والفصل بين مساحات المعيشة وغرف النوم ، مما يوفر إقامة مريحة للجميع.

باختصار ، إنه خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن مساحة واسعة ومريحة بالقرب من الشاطئ ، حيث يمكنهم الاستمتاع بلحظات لا تنسى في نازاري الساحرة ، "عاصمة الأمواج".

المساحات

غرف6
الطوابق2
غرف النوم5
الحمامات4

الأسطح

المعيشة133.5 متر مربع
داخلي165 متر مربع

Nazaré

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
E
الهوية الشخصية2239-672