شقق بمفهوم فندقي وشاطئ خاص في بودروم جوندوغان

Gündoğan
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 140 متر مربع • مرجع: BJV-00151-20472
‏5,999,104 QAR
شقق مطلة على البحر ونظام المنزل الذكي في بودروم جوندوغان

تقع جوندوغان على الساحل الشمالي لشبه جزيرة بودروم، بين مدينتي ياليكافاك وجولتوركبوكو. جوندوجان؛ وتتميز بخلجانها الخاصة وبحرها الأزرق العميق وحدائق اليوسفي وساحلها الذي يستضيف فنادق عالمية المستوى. الاسم القديم لجوندوغان، إحدى أقدم المستوطنات في شبه جزيرة بودروم، كان فاريليا.

شقق للبيع في بودروم؛ يقع على بعد 1 كم من السوق، وعلى بعد 11 كم من بالمارينا، وعلى بعد 18 كم من مستشفى بودروم الحكومي، وعلى بعد 21 كم من ضريح هاليكارناسوس، أحد عجائب الدنيا السبع، وقلعة بودروم التاريخية ومركز مدينة بودروم، وعلى بعد 49 كم من مطار بودروم ميلاس.

يتكون المشروع من 96 شقة، بمساحة أرض 28.000 متر مربع. المشروع بمثابة مفهوم فندقي. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع مرافق اجتماعية مثل رصيف بحري خاص وشاطئ ومسابح ومنتجع صحي وحمام تركي وصالة ألعاب رياضية ومسارات للمشي وخدمات الكونسيرج.

شقق للبيع في غوندوغان؛ يتم تقديمه مع 3 خيارات مختلفة للمنزل: غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم. شقق بغرفة نوم واحدة تتكون من غرفة معيشة واحدة، مطبخ مفتوح، غرفة نوم واحدة، حمام واحد وشرفة واحدة. شقق بغرفتي نوم تتكون من غرفة معيشة واحدة، مطبخ مفتوح، غرفتي نوم، حمامين وشرفة واحدة. شقق 3 غرف نوم تتكون من غرفة معيشة واحدة، مطبخ مفتوح، 3 غرف نوم، 2 حمام وشرفة واحدة.


BJV-00151

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة140 متر مربع
الإجمالي175 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
مسبح
موظف الإرشاد 24/7

Gündoğan

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023