عقار تجاري بجوار شاطئ كاديندينزي في كوشاداسي

Kadınlar Denizi
المبنى التجاري • 1 غرفة (غرف) • 1 سرير. • 30 متر مربع • الترتيب 1 طابق • مرجع: CII-00012-35590
‏975,762 QAR
عقارات تجارية استثمارية جديدة في كوشاداسي كاديندينيزي

عقارات تجارية للبيع تقع على شاطئ كاديندينيزي في كوشاداسي . تشتهر مدينة كوشاداسي الساحلية بأنشطتها السياحية. تشتهر بمدنها القديمة وشواطئها الرملية الجميلة وجمالها الطبيعي ووجهة متكررة للسفن السياحية، وتعتبر منطقة كوشاداسي لقضاء العطلات مناسبة للعيش في جميع الفصول.

العقارات التجارية للبيع تقع على البحر والشاطئ، في الشارع، في البازار، على بعد 3 كم من المارينا، على بعد 20 كم من مدينة أفسس القديمة و 65 كم من مطار عدنان مندريس.

تم بناء المبنى السكني على مساحة 5000 متر مربع، وهو مصمم للإقامة لمدة أربعة مواسم. يتكون المبنى من 5 طوابق ويتكون من 106 شقة بغرفة نوم واحدة وفندق و16 قسم تجاري. المجمع، وهو مناسب جدًا لشراء عقار تجاري في أيدين كوشاداسي، يحتوي على العديد من المرافق الاجتماعية مثل كاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مصعد، مسبح خارجي مشترك، موقف سيارات داخلي وخارجي، وبازار.

يقع العقار التجاري على واجهات الشارع والشاطئ للمشروع لخدمة كل من السياح الذين يزورون المنطقة لأغراض سياحية في موسم الصيف والأشخاص الذين يعيشون في المشروع السكني والمنطقة طوال الفصول الأربعة. سيكون العقار الجاهز للانتقال إليه بمثابة غرفة واحدة ومنطقة طاولة خارجية وهو مناسب للشركات مثل المقاهي والحلويات ومحلات الحلوى ومطاعم الطعام في الشوارع ومحلات الهدايا التذكارية والمجوهرات وصالونات الآيس كريم وبارات الكوكتيل.


CII-00012

المساحات

غرف1
غرف النوم1

الأسطح

المعيشة30 متر مربع
الإجمالي60 متر مربع
تليفزيون بقنوات فضائية

Kadınlar Denizi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعتجاري
سنة البناء2021