فلل شبه منفصلة للبيع في مجمع يني بوغازيسي، فاماغوستا

Yeni Boğaziçi
منزل • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 185 متر مربع • مرجع: ECN-00420-35675
‏1,348,154 QAR
فلل شبه منفصلة في فاماغوستا(غازيماغوسا ) مضيق البوسفور الجديد، شمال قبرص

تعد مدينة فاماغوستا(غازيماغوسا)، موطن الشواطئ الفريدة لجزيرة قبرص، واحدة من أكثر المدن تطورًا في الجزيرة. المنطقة، التي تجذب السياح بشواطئها العديدة ومراكز الترفيه الخارجية والمواقع التاريخية، تعد أيضًا موطنًا لأكبر جامعة في شمال قبرص. يني بوغازيجي يحمل لقب Cittaslow(سيتاسلو). تقع المستشفيات والكليات ونقاط الاحتياجات اليومية في كثير من الأحيان في المنطقة، والتي تتكون عمومًا من مباني مكونة من طابقين ومباني من طابق واحد.

منازل للبيع في فاماغوستا(غازيماغوسا)، شمال قبرص؛ يقع على بعد 1.8 كم من البحر، وعلى بعد 2.5 كم من كلية الشرق الأدنى، وعلى بعد 6 كم من شاطئ ونادي بيرا ماكنزي، وعلى بعد 7 كم من مستشفى ولاية فاماغوستا، وعلى بعد 8 كم من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط، 42 كم من مطار إركان و 59 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع الفلل شبه المنفصلة للبيع في المرحلة الثانية من المشروع المختلط المكون من مرحلتين. يحتوي المجمع على فلل وشقق ومحلات تجارية شبه منفصلة ومنفصلة. توجد مرافق اجتماعية داخل المجمع مثل حديقة مشتركة ومطعم ومقهى وحمامات سباحة ومناطق خضراء ومسار للمشي وملعب للأطفال. توجد منطقة مفتوحة لوقوف السيارات عند مدخل الفلل المزدوجة ذات الهيكل المزدوج. يوجد في الطوابق الأرضية غرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ ومنطقة لتخزين الطعام ومرحاض للضيوف. يوجد في الطابق الثاني 3 غرف نوم، تحتوي إحداها على حمام خاص وحمام ومرحاض. توجد شرفة في غرفة المعيشة وجميع الغرف الأخرى. تحتوي الفلل على ميزات تعزز الراحة مثل نظام الإنترنت المركزي ونظام الأقمار الصناعية والبنية التحتية لتكييف الهواء.


ECN-00420

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات3

الأسطح

المعيشة185 متر مربع
الإجمالي229 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
شواء
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
موقف سيارات

Yeni Boğaziçi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2026
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات