شقق مع فرص الاستثمار والتأجير في أنطاليا أكسو

Altıntaş
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 109 متر مربع • مرجع: AYT-04160-35738
‏2,609,871 QAR
شقق في مشروع فاخر على بعد 3 كم من المطار في أكسو ألتنطاش

شقق للبيع تقع في منطقة ألتنطاش في منطقة أكسو في أنطاليا. تم تصميم ألتنطاش ليكون مركز المعيشة الأكثر فخامة في تركيا من حيث الجودة والمرافق للمشاريع المنجزة والمستمرة. المنطقة، التي تجذب الانتباه بمبانيها عالية الجودة، هي مركز الاستثمار الجديد في أنطاليا.

شقق للبيع في أنطاليا، اكسو، على بعد 3 كم من مطار أنطاليا، على بعد 6.7 كم من مول أنطاليا، على بعد 7.6 كم من مستشفى الأناضول، على بعد 8.4 كم من شواطئ لارا، على بعد 9.2 كم من شلال دودن بارك، على بعد 11 كم من مركز تيرا سيتي للتسوق على بعد 13 كم من مستشفى ميديكال بارك.

يقع المشروع الذي يضم شققا حديثة على مساحة أرض 24.000 متر مربع ويتكون من 6 أبنية تضم في مجملها 367 مسكنا وفندقا. يقدم المشروع خيارات مختلفة للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاثة، وأربعة، وخمسة غرف نوم. في المجمع الفاخر؛ طاقة شمسية، مصعد، موقف سيارات داخلي، خدمة كونسيرج، استقبال، ردهة، مسابح خارجية وداخلية، لياقة بدنية، حمام تركي، ساونا، غرفة بخار، سبا، خدمة أمن 24/7، كاميرات مراقبة، ملعب للأطفال، منطقة للشواء، غرفة ألعاب وتتوفر مرافق مثل وحدة شحن السيارة الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين التنظيف الجاف، والتدبير المنزلي، وغسيل السجاد، والخدمات الفنية، ونقل كبار الشخصيات، وخدمات ضيافة الضيوف، وتأجير السيارات، وخدمات البريد السريع، والخدمات البيطرية والطبيب.

تتكون الشقق في المشروع من غرفة معيشة، غرف نوم، مطبخ مفتوح، حمام وشرفة. تحتوي الشقق على مكيف هواء واحد على الأقل، وكابينة استحمام، وباب فولاذي، ومجموعة مطبخ ثلاثية. سيتم طلاء غرفة المعيشة والغرف بأرضيات خشبية، وسيتم طلاء خزائن الحمام أو طلاءها اللامع، وسيتم تركيب أسطح عمل المطبخ وخزائن المطبخ.

يعد من أهم المشاريع التي تجذب الأنظار لما يوفره من فرصة التقسيط على المدى الطويل.

من خلال إبرام عقد لمدة 20 عامًا لغرف الفنادق، من الممكن الحصول على 7٪ من دخل الإيجار السنوي وحصة من الربح على أساس الإشغال.


AYT-04160

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2

الأسطح

المعيشة109 متر مربع
الإجمالي164 متر مربع
تكييف هواء
تنس
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية
موظف الإرشاد 24/7

Altıntaş

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2026