منزل للبيع في تريميزينا، إيطاليا

Ossuccio, Via Luigi Vaccani, 2, 22010 Ossuccio CO, Italy
فيلا • 15 غرفة (غرف) • 6 سرير. • 3 حمام • طابق أرضي • مرجع: 032-25777
‏14,465,704 QAR

في Tremezzina ، على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من بحيرة كومو الساحرة ، خلف فيلا Balbiano وتقع بين Ossuccio و LENNO ، نقدم فيلا رائعة كبيرة الحجم مع حديقة مساحتها 18000 متر مربع ، ومبنى خارجي ، وحمام سباحة واسطبلات. تقع الفيلا على بعد بضع دقائق سيرا على الأقدام من البحيرة والشواطئ المطلة على جزيرة COMACINA الجميلة.
يتم الوصول إلى الفيلا الرئيسية بعد المشي على طول شارع طويل تصطف على جانبيه الأشجار يعبر مكان الإقامة بأكمله ويمتد جنبا إلى جنب مع الاسطبلات الكبيرة وملحق الضيوف الساحر. بجانب الفيلا الرئيسية هناك ثلاثة مرائب, 2 أماكن وقوف السيارات, منزل القائم بالأعمال وبوابة ثانية تعمل كمخرج ثانوي.
تتكون الفيلا الرئيسية ، التي تبلغ مساحتها حوالي 560 مترا مربعا ، على النحو التالي: الطابق الأرضي: شرفة كبيرة وغرفة معيشة رباعية وقاعة مدخل وغرفة طعام ومطبخ وحمام للضيوف وغسيل الملابس. الطابق الأول: 3 غرف نوم مزدوجة، 2 حمام، غرفة معيشة وشرفة بانورامية. الطابق السفلي: غرفة الخدمة والقبو.
يتم الوصول إلى الفيلا الرئيسية ، على ثلاثة مستويات ، من خلال شرفة كبيرة. يتم الوصول إلى المنزل من خلال قاعة مدخل كبيرة تطل عليها جميع الغرف ، مغطاة بالكامل بألواح خشبية من ستوب جنوب تيرول الأصلي من عام 1787 ، بالإضافة إلى جزء من غرفة المعيشة. يؤدي المدخل إلى غرفة المعيشة الرباعية المشرقة بفضل إطلالات الحديقة. هنا نجد واحدة من المواقد العاملة في المنزل. أيضا من المدخل هناك إمكانية الوصول إلى غرفة الطعام الكبيرة التي تضم مدفأة عمل ثانية وإلى المطبخ مع مطبخ من الحديد الزهر من العلامة التجارية الفرنسية La Cornue ومدفأة. يكتمل هذا الطابق بمنطقة غسيل عملية وحمام للضيوف.
تقع منطقة النوم في الطابق الأول والتي يمكن الوصول إليها عبر درج حجري يتمتع بالضوء الطبيعي. يوجد هنا غرفتا نوم مزدوجتان مع حمام خاص بهما وخزانة ملابس وجناح مزدوج كامل مع حمام كبير وغرفة جلوس مع مدفأة والوصول إلى تراس كبير يطل على الحديقة.
ليس بعيدا عن الفيلا الرئيسية ، الواقعة في منطقة سرية ، يوجد مسبح كبير (12 م × 6 م) تم تجديده مؤخرا ، مع غرفة ملابس وحمام ومنطقة للشواء تحت شرفة 6 × 12
على الجانب الآخر من الفيلا من حمام السباحة ، وتقع في موقع استراتيجي للتحكم في المداخل ، توجد شقة من ثلاث غرف تبلغ مساحتها حوالي 70 مترا مربعا وثلاثة مرائب كبيرة ، بالإضافة إلى شرفة يمكن تحتها 2 سيارة الوقوف ومساحة خارجية كبيرة.
أخيرا ، تم الانتهاء من العقار من خلال الاسطبلات الكبيرة مع 14 صندوقا للخيول وغرف ملحقة بمساحة إجمالية قدرها 700 متر مربع. بجوار الاسطبلات يوجد مبنى خارجي تبلغ مساحته حوالي 90 مترا مربعا على مستويين.
الاسطبلات محاطة بقطعة أرض تبلغ مساحتها حوالي 1600 متر مربع ، قابلة للبناء بمساحة 900 متر مكعب ، حديقة 18000 متر مربع.

المساحات

غرف15
غرف النوم6
الحمامات3
غرف المرحاض3

الأسطح

قطعة أرض1260 متر مربع
الأمان
حديقة
حمام سباحة خارجي
شواء
غرف الطعام
غسالة
غسالة أطباق
مرأب
مسبح
مفروشة
موقف سيارات

Via Luigi Vaccani, 2, 22010 Ossuccio CO, Italy, Ossuccio

استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على بحيرة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات