شقق بموقع مميز في أوسكودار اسطنبول

Acıbadem Mahallesi
شقة • 6 غرفة (غرف) • 5 سرير. • 3 حمام • 177 متر مربع • مرجع: IST-00995-28509
‏12,457,754 QAR
شقق في مشروع قريب من مرافق المواصلات في أوسكودار

تقع الشقق في منطقة أوسكودار، إحدى المناطق التاريخية والخاصة في اسطنبول. تعتبر المنطقة من أقدم مناطق اسطنبول وتشتهر بتاريخها. تعتبر أوسكودار منطقة مفضلة لدى المستثمرين المحليين والأجانب بفضل مسارات المشي الساحلية وفرص الترفيه والجمال الطبيعي. فهي موطن للمرافق مثل مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات ومحطات النقل. توفر مدينة أوسكودار سهولة الوصول إلى كل جزء من المدينة عبر مرمراي والمتروباص والمترو والعبّارة والحافلة البحرية والترام.

شقق في أوسكودار، اسطنبول؛ 7.5 كم من جسر شهداء 15 يوليو، 100 م من الطريق الرئيسي، 1.2 كم من مركز التسوق، 1.3 كم من أقرب موقف للحافلات، 2.1 كم من محطة المترو، 800 م من الصيدلية، 2.4 كم من المستشفى. يقع على بعد 4.5 كم من فاليديباغ جروف، وعلى بعد 3.5 كم من محطة مرمراي، وعلى بعد 3.7 كم من نفق أوراسيا، وعلى بعد 4.5 كم من الممشى الساحلي، وعلى بعد 33.8 كم من مطار صبيحة كوكجن. تتمتع الشقق بموقع مميز لشراء شقة في أوسكودار، اسطنبول.

المشروع مقام على مساحة أرض إجمالية قدرها 31.000 متر مربع، ويشمل مناطق نزهة وبساتين ومنطقة تخييم واستوديو لليوجا والبيلاتس ومسبح للأطفال مع شاطئ رملي ومسابح خارجية وداخلية ومواقف خارجية وداخلية للسيارات وحديقة مشتركة ومشاة و مناطق للركض، حمام تركي، منتجع صحي، هناك العديد من المرافق مثل الساونا، خدمات الاستقبال، ملعب كرة سلة، ملعب كرة قدم، ملعب كرة طائرة، ملعب تنس، صالة ألعاب رياضية، كاميرات مراقبة، أمن 24/7، مصعد وخدمة بواب. وفي نفس الوقت يوجد محلات تجارية ومطاعم وأسواق مشهورة عالمياً ضمن المشروع.

في الشقق يعد بمساحة معيشة عالية الجودة مع ميزات مثل تكييف الهواء، نظام مصراع، تراس، شرفة، مطبخ منفصل أو مطبخ مفتوح، حمام خاص، كابينة دش، مجموعة مطبخ، نظام الأقمار الصناعية المركزية، نظام المنزل الذكي، نوافذ PVC.


IST-00995

المساحات

غرف6
غرف النوم5
الحمامات3
الشرفات1

الأسطح

المعيشة177 متر مربع
الإجمالي381 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
تنس
ساونا
شرفة
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Acıbadem Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024