Casa Teca - مزيج من الراحة الحديثة والسحر الريفي ، على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط مدينة سامارا والشاطئ

VFH4+QRM, Guanacaste Province, Sámara, Costa Rica
منزل • 1 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 220 متر مربع • طابق أرضي • مرجع: SFH220
‏1,640,447 QAR

يقع مكان الإقامة الساحر هذا في منطقة سكنية هادئة، وتحيط به الطبيعة، ويوفر الهدوء والراحة. يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جميع وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس الدولية ، مما يجعله خيارا مثاليا للعائلات التي تتطلع إلى الانتقال إلى كوستاريكا أو تبحث عن منزل لقضاء العطلات للإيجار. لمحبي الطبيعة، يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من شاطئ بوينا فيستا البري، حيث يمكنكم الاستمتاع بغروب الشمس الرائع.

يقع Casa Teca في حديقة مسيجة خاصة تبلغ مساحتها 755 مترا مربعا / (0.19 فدانا) ، ويضمن الخصوصية المطلقة. توفر الأشجار الكبيرة ظلا ترحيبيا خلال الأشهر الأكثر دفئا.

يمزج مكان الإقامة بشكل متناغم بين العمارة الحديثة والجماليات الريفية. تضفي كسوة خشب الساج والشرفات سحرا استوائيا دافئا ، بينما تساهم الأسقف والأبواب ووحدات المطبخ والأثاث المصنوعة من خشب الساج في المظهر الريفي الترحيبي للمنزل.

يحتوي المنزل على طابقين مع شرفات. يحتوي الطابق الأول على غرفة معيشة كبيرة ذات مخطط مفتوح مع مطبخ مجهز تجهيزا جيدا من جانب ومنطقة جلوس مريحة من الجانب الآخر. تربط الأبواب الزجاجية الكبيرة مع الناموسية غرفة الطعام بالتراس في الهواء الطلق، والذي يطل على المسبح الجذاب ومزرعة رانشو النموذجية المظللة بأشجار النخيل، وهو مكان مثالي للاسترخاء.

يكمل الطابق الأول مرحاض للضيوف وغرفة غسيل وغرفة نوم (تستخدم حاليا كغرفة تخزين).

يوجد أعلى الدرج المركزي غرفتا نوم واسعتان ، لكل منهما حمام خاص وتكييف. ترتبط هذه الغرف بمساحة مفتوحة مثالية لمكتب أو غرفة للقراءة. تفتح كلتا الغرفتين على شرفة واسعة، حيث يمكنك الاسترخاء أو ممارسة اليوغا.

Casa Teca هو مكان إقامة فريد من نوعه يقع في منطقة شهيرة للغاية مع المغتربين والسياح.  سواء كنت تفكر في الإقامة الدائمة أو الاستثمار الذكي في كوستاريكا ، لا تفوت فرصة استكشاف سحر Casa Teca ، اتصل بنا الآن info@pacifichomescostarica.com أو whatsapp 506 83660110

المساحات

غرف1
غرف النوم3
الحمامات2
تراسات2

الأسطح

المعيشة220 متر مربع
قطعة أرض755 متر مربع
تراس
تكييف هواء
حديقة
حمام سباحة خارجي
غسالة

VFH4+QRM, Guanacaste Province, Sámara, Costa Rica, Sámara

النوعمنزل
سنة البناء2023