شقة فاخرة برستيج 4.5+1 للبيع مطلة على البحر لا تفوت فرصة يصعب العثور عليها

Ataköy
شقة • 4 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 238 متر مربع • متوفر الآن
‏7,750,530 QAR

اختفت آخر 2 شقق

تملك شقة بتقسيط 60 شهر 50٪ دفعة أولى فرصة لا تفوت

مرن
ويضم أحد أفضل الفنادق في اسطنبول ، والذي يوفر فرصة إقامة. هناك محلات بوتيك ساحرة مفتونة بتميزها ومجموعة متنوعة من الخيارات من جميع أنحاء العالم التي تقدم طعاما لذيذا. يتمتع الناس بامتياز الاستفادة من المرافق الفندقية المتميزة مثل حمام السباحة الخاص بهم والحمام التركي وغرفة البخار والسبا وصالة الألعاب الرياضية وقتما يريدون.

الجنسية عن طريق الاستثمار: أحد أكثر الحوافز جاذبية للاستثمار العقاري في تركيا هو من خلال شراء عقار يبلغ مجموعه 400,000 دولار أمريكي
إنها إمكانية الحصول على الجنسية التركية. الموقع الاستراتيجي: يوفر موقع تركيا الاستراتيجي على مفترق طرق أوروبا وآسيا والشرق الأوسط فرصا تجارية واستثمارية فريدة. الاقتصاد الناشئ: شهدت تركيا نموا اقتصاديا كبيرا في السنوات الأخيرة، على الرغم من بعض التقلبات. ساهم اقتصاد البلاد المتنوع ومختلف القطاعات ، بما في ذلك السياحة والتصنيع والخدمات ، في مرونتها. زيادة عدد السكان والتحضر: ينمو عدد سكان تركيا بشكل مطرد ويتكون جزء كبير منه من الشباب وسكان المدن. سوق السياحة والتأجير: تركيا هي وجهة سياحية شهيرة ، تجذب ملايين الزوار كل عام. الحوافز والإصلاحات الحكومية: نفذت الحكومة التركية حوافز وإصلاحات مختلفة لجذب الاستثمار الأجنبي إلى القطاع العقاري.









 


SeaPearl في أتاكوي ، على الجانب الأوروبي
يقع في قلب اسطنبول وهذا المشروع ،
العديد من الأساسيات
إنه على بعد دقائق قليلة فقط من وسائل الراحة.
المشروع، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى نفق أوراسيا والمستشفيات والمدارس ومراكز التسوق
كما يقع على مقربة. يتوفر 18 مركزا للتسوق على بعد 14 دقيقة بالسيارة. يتوفر 15 مستشفى على بعد 9 دقائق بالسيارة. تتوفر 40 مدرسة خاصة على بعد 19 دقيقة بالسيارة.







 

المساحات

غرف4
غرف النوم4
الحمامات2
غرف المرحاض1

الأسطح

المعيشة238 متر مربع
قطعة أرض200 متر مربع
غرفة البخار
مسبح

إسطنبول

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023