منزل إلى شراء, 5708 13e Avenue, Rosemont/La Petite-Patrie, QC H1X2Y4, CA, في مونتريال, كندا

مونتريال, 5708 13e Avenue, Rosemont/La Petite-Patrie, QC H1X2Y4, CA
منزل • 10 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 162 متر مربع • مرجع: 17206992
‏2,901,151 QAR
‏3,007,615 QAR‎-106,464
منزل جميل من طابقين يقع في حي روزمونت. تم تجديده بالكامل ، من الداخل والخارج ، من 2016 إلى 2021 ، ويوفر الراحة والحداثة. صمم المالكون بعناية مساحة المعيشة في الطابق العلوي لزيادة الضوء الطبيعي إلى أقصى حد والاستفادة من التراس الخارجي ، الذي يحده ممر أخضر في الخلف. غرف النوم في الطابق الأرضي متجددة الهواء ولكنها خاصة. يضم مكان الإقامة ثلاث غرف نوم وحلول تخزين ذكية وبهو واسع وحمامين وغرفة غسيل ومطبخ وغرفة معيشة ذات مخطط مفتوح. هذه الخاصية الفريدة والساحرة أمر لا بد منه!

التجديدات:
تم الانتهاء من التجديدات الشاملة بين عامي 2016 و 2021 ، وتشمل كلا من الهيكل والتخطيط الداخلي: الجدران والأرضيات والمطبخ الحديث والحمامات. كما أنها تشمل التشطيبات الخارجية: الأبواب والنوافذ والشرفات وسقف مع كوة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تحسينات في المناظر الطبيعية ، مثل الفناء والتراس ، والسور الخلفي. يضيف تركيب الأرضيات المدفأة على كلا المستويين وإضافة مضخة حرارية مركزية تعمل بالهواء القسري لمسة إضافية من الراحة.

حي روزمونت:

روزمونت هو مجتمع نابض بالحياة ، معروف بأجوائه الهادئة وشوارعها التي تصطف على جانبيها الأشجار ووفرة المساحات الخضراء. يتمتع هذا المنزل بموقع مثالي ، وسيسمح لك بالاستفادة الكاملة من فوائده العديدة:

1) القرب من الحدائق: العديد من المساحات الخضراء للاسترخاء أو الرياضة أو لمجرد الاستمتاع بالطبيعة ، بما في ذلك حديقة Maisonneuve الشاسعة والحديقة النباتية المرموقة.

2) الحياة الثقافية: مشهد ثقافي غني مليء بالمهرجانات والأحداث والمسارح والمعارض الفنية ، بما في ذلك Maison de la Culture de Rosemont / La Petite-Patrie.

3) المرافق الحضرية: بالقرب من المحلات التجارية والمطاعم والبارات في شارعي ماسون وبوبيان.

4) التنقل: تخدمها وسائل النقل العام بشكل جيد ، مع سهولة الوصول إلى كل من خطوط المترو الزرقاء والخضراء سيرا على الأقدام أو بالحافلة. كما تتوفر الكثير من مسارات الدراجات.

5) التعليم: محاط بالمؤسسات التعليمية العامة والخاصة القريبة ، بما في ذلك المدارس الابتدائية والثانوية. بالقرب من كوليج جان أوديس ، و CEGEPs كوليج روزمونت وكوليج دي ميزونوف.

يعتبر مكان الإقامة هذا مثاليا لأولئك الذين يبحثون عن التوازن المثالي بين حياة المدينة والهدوء.


تضمينات
أضواء ، ستائر ، سقيفة حديقة ، مكنسة كهربائية مركزية

الاستبعادات
الأثاث والأجهزة المنزلية. المتعلقات الشخصية للبائعين.

المساحات

غرف10
غرف النوم3
الحمامات2

الأسطح

المعيشة162 متر مربع
قطعة أرض168 متر مربع

5708 13e Avenue, Rosemont/La Petite-Patrie, QC H1X2Y4, CA, مونتريال

النوعمنزل
سنة البناء1928