شقة للبيع, M5 شقة استثمارية, مانشستر, المملكة المتحدة

سالفورد, Ordsall Lane
شقة جديدة • 4 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 800 متر مربع • الترتيب 4 طابق
‏1,253,434 QAR

شقق M5 الاستثمارية، A544

لأغراض الاستثمار فقط - الحد الأدنى للإيداع المطلوب 35٪

 

M5 Investment Apartments هو مشروع سكني جديد يقع بين وسط مدينة مانشستر ورصيف سالفورد قبالة نهر إيرويل. يستقبل المشروع 196 شقة فاخرة موزعة على مبنيين يصل ارتفاعهما إلى تسعة طوابق. تتوفر مجموعة من شقق 1 و 2 و 3 غرف نوم كجزء من عملية شراء مربحة للسماح بالاستثمار بعائد إيجار بنسبة 6٪.

 

هناك شرفات مذهلة في جميع أنحاء الطوابق وتراسات خاصة في طابق البنتهاوس تطل على الواجهة البحرية المذهلة. توفر الوحدات التجارية في الموقع وسائل راحة مريحة وتتوفر خدمة الكونسيرج لرعاية المستأجرين 24/7 في هذا الشراء المدار بالكامل للسماح بفرصة الاستثمار.

 

للحصول على مخططات طوابق مجانية أو جولة افتراضية أو توافر ، اتصل أو سجل أدناه للحصول على حزمة معلومات

 

تتمتع بماض تاريخي ، وكانت مساحة الأرض التي تقع عليها هذه الشقق في السابق عبارة عن أعمال صبغ حيث تم صبغ الأقمشة مثل المخمل وشحنها في جميع أنحاء العالم. الآن منطقة سكنية شهيرة حيث يتم الاستثمار الكبير والتجديد ، سيوفر التطوير أماكن إقامة عالية الجودة تشتد الحاجة إليها في المدينة.

 

تقع النقاط الساخنة مثل MediaCityUK و Deansgate و Spinningfields على بعد مسافة قصيرة ، مما يعني أن هذا التطور سيحقق نجاحا كبيرا مع المهنيين العاملين الشباب في هذه المناطق.

 

نظرة عامة على الاستثمار

 

6٪ عائد الإيجار

950 متر من كورنبروك مترولينك

شرفات وتراسات فاخرة

مساحة تجارية في الموقع

مطور الشمال الغربي المرموق

الأسعار تبدأ من £175,000

الحد الأدنى لدخل الإيجار من 8,997 جنيه إسترليني

 

منطقة نشطة للتجديد في مانشستر سيتي سنتر

 

على الرغم من كونها تقع على بعد 1 ميل من كل من سالفورد كوايز ووسط مدينة مانشستر ، إلا أن M5 Investment Apartments تستفيد من كونها جزءا من منطقة Ordsall Riverside - وهي منطقة تجديد حيث تم بالفعل بناء العديد من التطورات السكنية الأخرى ، أو قيد الإنشاء حاليا.

 

يخطط المجلس لأن تكون وجهة الواجهة البحرية منطقة نابضة بالحياة ومتعددة الاستخدامات مع مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية. هناك تقدير كبير لرأس المال هنا مع زيادة قيمة المنطقة طوال الوقت حيث تبدأ هذه التطورات الجديدة في التبلور وتصبح الرؤية حقيقة واقعة.

 

مانشستر بشكل عام هي مدينة استثنائية للاستثمار وترس أساسي في عجلة اقتصاد الشمال الغربي. تشتهر مانشستر الكبرى بكونها المدينة البريطانية الأسرع نموا خارج لندن ، فليس من المستغرب أن يتم إنتاج أكثر من 51٪ من إجمالي الناتج الاقتصادي للشمال الغربي من قبل مانشستر الكبرى. تمتلك مانشستر أكبر منطقة تجمع للسفر إلى العمل في أي مدينة إقليمية في المملكة المتحدة ، ويبلغ عدد سكانها في وسط المدينة 130,000 ألف شخص ، كما تفتخر بأفضل معدل للاحتفاظ بالخريجين خارج لندن - أكثر من 50٪.

 

لمزيد من المعلومات اتصل بنا اليوم أو سجل أدناه للحصول على حزمة معلومات

المساحات

غرف4
غرف النوم2
الحمامات1
غرف المرحاض1
مواقف السيارات (بالداخل)1

الأسطح

المعيشة800 متر مربع
قطعة أرض1500 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
شرفة
موظف الإرشاد 24/7

Ordsall Lane, سالفورد

النوعشقة سكنية
سنة البناء2022
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات