فيلا مصممة خصيصًا مطلة على البحر والطبيعة في كارجيجاك

Kargıcak Belediyesi
منزل • 9 غرفة (غرف) • 8 سرير. • 10 حمام • 2200 متر مربع • مرجع: AYT-02988-33700
‏13,663,290 QAR
فيلا منفصلة مفروشة ومزينة بشكل خاص مع إطلالة على البحر والطبيعة في كارجيجاك

يقع القصر الفاخر للغاية في منطقة ذات إطلالات رائعة على البحر والمدينة في منطقة كارجيجاك في ألانيا. ألانيا هي واحدة من أكثر المناطق المفضلة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. مع جمالها التاريخي والطبيعي، والحياة الاجتماعية النابضة بالحياة، والمناخ المعتدل والبنية التحتية الاقتصادية المتطورة، تعد ألانيا واحدة من المناطق المفضلة للعيش والاستثمار. تقع الفيلا للبيع في ألانيا كارجيجاك في شرق ألانيا، عند نقطة عبور سريعة التطور. يبدأ العديد من المستثمرين مشاريع جديدة في المنطقة.

تقع الفيلا الجاهزة للسكن المطلة على البحر في موقع هادئ وسلمي للغاية، على بعد 700 متر من الشاطئ، وعلى بعد 3 كم من مركز محمودلار حيث يمكنك العثور على جميع أنواع المرافق الاجتماعية، وعلى بعد 15 كم من مركز مدينة ألانيا ، على بعد 25 كم من مطار ألانيا غازي باشا ومطار أنطاليا، ويبعد عنهما 125 كم.

تم بناء الفيلا ذات الإطلالة الكاملة في كارجيجاك على أرض مساحتها 1,346 متر مربع. تبلغ مساحة الاستخدام الإجمالية المغلقة 2200 متر مربع ومساحة المرآب المغلقة 500 متر مربع. يحتوي المشروع المميز على مناطق اجتماعية فاخرة مثل الحمام التركي، مسبح داخلي بمساحة 5x8 م، مسبح خارجي بمساحة 17x5 م، جاكوزي، قبو نبيذ، غرفة سينما، موسيقى، بلياردو وتنس الطاولة، غرفة موسيقى وطاقة شمسية ألواح يمكنها توليد الكهرباء، والتي لا يمكن استخدامها إلا من قبل مالك الفيلا المستقبلي.

توفر الفيلا مساحات معيشة كبيرة داخلية وخارجية، وتحتوي على 8 غرف نوم وغرفة معيشة كبيرة ومطبخ بمخطط مفتوح. تحتوي الفيلا أيضًا على غرفتي نوم مختلفتين مخصصتين للموظفين. توجد غرف لارتداء الملابس في الغرف والفيلا مجهزة بتدفئة أرضية. تم تغطية الطابقين الأولين من الفيلا الخاصة، حيث تم الانتهاء من تمديدات الكهرباء والتدفئة والمياه، ببلاط الأرضيات السيراميك، وتركت الطوابق الأخرى لطلب الملاك الجدد. سيتم تسليم الفيلا مع الإضاءة، وخزائن في الحمامات والمطبخ، وكبائن الاستحمام في الحمامات، وجاكوزي، والسلع البيضاء والأثاث.


AYT-02988

المساحات

غرف9
غرف النوم8
الحمامات10
الشرفات5

الأسطح

المعيشة2200 متر مربع
الإجمالي2500 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حوض استحمام ساخن
قبو الخمر
مرأب

Kargıcak Belediyesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على البحر
النوعمنزل
سنة البناء2022