منزل إلى تأجير في Orbetello Scalo, إيطاليا

Orbetello Scalo
فيلا • 7 غرفة (غرف) • 4 حمام • 180 متر مربع • مرجع: CBI007-18-30406
‏118,082 QAR
يقع في المنطقة المسطحة التي تقسم بلدية البحيرة في Orbetello وبلدية Capalbio ، في منطقة ذات قيمة طبيعية وتاريخية نادرة ، ونحن نقدم للإيجار لشهر أغسطس مزرعة تاريخية تم تجديدها بالكامل.

الموقع يجعل العقار مثاليا لأولئك الذين يبحثون عن هدوء الريف ، ولكن في نفس الوقت يريدون القرب من البحر والمدن.
على بعد مسافة قصيرة نجد قرية Capalbio الشهيرة ، واحدة من أكثر القرى المحبوبة والمعترف بها في جميع أنحاء توسكانا ، ولكن في وقت قصير يمكنك الوصول إلى Orbetello أو Monte Argentario أو Magliano في توسكانا أو مدينة غروسيتو.
أيضا في بضع عشرات من الدقائق بالسيارة ، يمكنك الوصول إلى بعض أجمل الشواطئ على الساحل ، أنسيدونيا ، ألتيما سبياجيا أو فينيجليا.

يتميز العقار ، الذي تم الانتهاء من بنائه للتو ، بالخصائص النموذجية لبيوت المزارع والمزارع السابقة في ماريما وينتشر على مستويين.
في الطابق الأرضي ، يتم الترحيب بنا من خلال مدخل دراسة أنيق وكبير ، ومنطقة معيشة مزدوجة مع منطقة واسعة لتناول الطعام والمعيشة ومطبخ كبير مصنوع من المفروشات الحديثة والحديثة. حمام.
يضم الطابق العلوي ، المخصص بالكامل لمنطقة النوم ، أربع غرف نوم ، إحداها توفر إمكانية الوصول إلى شرفة جميلة تطل على اللون الأخضر للسهل وثلاثة حمامات.

تم تجديد جميع التصميمات الداخلية مؤخرا بذوق وصقل يحترم السمات النموذجية لبيوت المزارع التوسكانية: الغرف كبيرة ومشرقة ومتجددة الهواء مع سقوف عالية مع عوارض مكشوفة.
تم اختيار المفروشات بمهارة من خلال الجمع بين الطراز الحديث والشخصية التاريخية للمنزل. ممتاز لقضاء أيام في المنزل خلال فصل الشتاء والصيف.

يشمل مكان الإقامة ملحقا مريحا للخدمة.

من المؤكد أن التصميمات الخارجية المحيطة بالعقار جديرة بالملاحظة.
تضم الشرفة الأرضية الكبيرة طاولة للعديد من الأشخاص حيث يمكنك تنظيم وجبات الغداء والعشاء والاستمتاع بهذه المناسبات من العيش المشترك خلال فصل الصيف.
تضم الأرض الخاصة الكبيرة حديقة معتنى بها جيدا ، مرصوفة جزئيا وجزئيا في الحديقة ، مع نباتات الزهور والأشجار العالية مثل الصنوبر والسرو التي تخلق الخصوصية وتوفر مناطق مظللة طبيعية.

بالإضافة إلى هدوء المكان والإمكانيات المختلفة للذهاب إلى الشاطئ ، فإن العقار مناسب أيضا لأولئك الذين لا يتخلون عن الأنشطة الترفيهية والثقافية. في الواقع ، تشتهر المنطقة بقربها من حديقة التارو الشهيرة ، أو واحة WWF الشهيرة في بحيرة بورانو حيث سيكون من الممكن القيام برحلات استكشافية مختلفة.

خاصية فريدة من نوعها محاطة بالطبيعة.

المساحات

غرف7
الحمامات4

الأسطح

المعيشة180 متر مربع
تراس
تكييف هواء
حديقة
مفروشة

Orbetello Scalo

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
الحالةحالة ممتازة
تصنيف كفاءة استخدام الطاقة
E