كوخ رائع 3 غرف نوم للبيع في جنوب إنيشتورك

مقاطعة جلوي
عقار • 3 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 1 حمام • 50 متر مربع • مرجع: ES5554083
‏974,398 QAR
كوخ رائع 3 غرف نوم للبيع في Inishturk أيرلندا الجنوبية

المبيعات الإلكترونية رقم تعريف الموقع: es5554083

موقع العقار

اينيش ترك الجنوبية

كليفدين

غالواي

أيرلندا

تفاصيل اوضح

كشف النقاب عن ملاذ جزيرتك: كوخ صياد ينتظرك في جنوب Inishturk

يقع وسط المناظر الطبيعية الخلابة لمقاطعة غالواي ، أيرلندا ، وتقع فرصة نادرة - كوخ صياد ساحر من ثلاث غرف نوم في جنة جزيرة Inishturk South المثالية. هذا العقار المطل على الواجهة البحرية ، المهيأ للتجديد ، يغري أولئك الذين يبحثون عن ملاذ إلى الهدوء ، والاتصال بالطبيعة ، وفرصة إنشاء ملاذ جزيرة خاص بهم. تشجع الحكومة الأيرلندية الناس على التقدم بطلب للحصول على منحة تصل إلى 84000 يورو لتجديد ممتلكات الجزيرة كجزء من مخطط تجديد الجزيرة.

جنوب إنيشتورك: حيث يقف الزمن ساكنا

Inishturk South هي جوهرة مخفية ، وهي جزيرة صغيرة يمكن الوصول إليها من قرية كليفدين في البر الرئيسي. تشتهر الجزيرة بجمالها البكر وأجوائها الهادئة، وتوفر فرصة للعودة بالزمن إلى الوراء. تخيل أنك تستيقظ على الإيقاع اللطيف لأمواج المحيط ، وهواء البحر النقي الذي ينشط حواسك ، والامتداد الشاسع للمحيط الأطلسي الممتد أمامك. هنا ، تتباطأ وتيرة الحياة ، وتحل محلها أصوات الطبيعة الهادئة ودفء مجتمع الجزيرة المتماسك.

كوخ صياد غارق في التاريخ

يتميز المنزل الريفي الساحر نفسه بتراث غني ، وهمسات ماضيه يتردد صداها داخل جدرانه. هذا المسكن المكون من ثلاث غرف نوم وحمام واحد ينتظر رؤيتك. تخيل تحويله إلى ملاذ يعكس أسلوبك الفريد ، مكان تصنع فيه الذكريات وتروي القصص.

لوحة لأحلامك: احتضان الإمكانات

في حين أن الكوخ يتطلب التجديد ، إلا أن إمكاناته للتحول لا يمكن إنكارها. يتميز التصميم ذو المخطط المفتوح بمدفأة كبيرة مفتوحة، ويوفر مساحة مثالية لقضاء أمسيات مريحة حول نار مشتعلة ومشاركة القصص والضحك. تعد النوافذ الكبيرة بالاستحمام الداخلي في الضوء الطبيعي ، بينما ستصبح المناظر الخلابة مصدرا دائما للإلهام.

هذا أكثر من مجرد مشروع تجديد. إنها فرصة لإنشاء ملاذ أخضر. تفتخر الجزيرة بالكهرباء واتصالات الإنترنت ، مما يسمح لك بتبني أسلوب حياة مستدام مع البقاء على اتصال بالعالم الخارجي. تخيل دمج عناصر صديقة للبيئة في تصميمك ، وإنشاء منزل موجود في وئام مع البيئة الطبيعية.

احتضن جنة الواجهة البحرية: شاطئك الخاص يغري

اخرج من المنزل الريفي وانتقل إلى شاطئك الخاص. المداعبة اللطيفة للرمال تحت قدميك ، والصوت الإيقاعي للأمواج المتلاطمة على الشاطئ - هذه هي الحقائق اليومية التي تنتظرك في Inishturk South. تخيل نفسك تنعم بأشعة الشمس الدافئة ، أو تغطس في المياه الصافية الكريستالية ، أو ببساطة تنغمس في صفاء ملاذك على الواجهة البحرية.

جزيرة Turbot و Eyrephort: رحلة قصيرة بالقارب

تفصلك رحلة بالقارب مدتها خمس دقائق عن جزيرة Turbot ، وهي ملاذ للحياة البرية يعج بالطيور البحرية والحياة البحرية. يمكنك المغامرة أكثر إلى Eyrephort في البر الرئيسي ، وهي قرية ساحرة توفر وسائل الراحة الأساسية ولمحة عن حياة البر الرئيسي.

الاثنا عشر بنس: خلفية مهيبة

في المسافة ، ترتفع سلسلة جبال Twelve Bens المهيبة بشكل مهيب. توفر قمم الزمرد هذه خلفية خلابة لتجربة جزيرتك. لروح المغامرة ، تلوح مسارات المشي لمسافات طويلة ، واعدة بآفاق بانورامية وفرصة للتواصل حقا مع جمال الجزيرة الوعرة.

ملاذ للسلام والهدوء:

إذا كنت تتوق إلى الهروب من صخب الحياة اليومية ، فإن Inishturk South يوفر ملاذا من السلام والهدوء. تخيل مشاهدة النجوم تحت السماء غير الملوثة بالضوء ، والاستماع إلى سيمفونية الطبيعة ، وإعادة الاتصال بنفسك والعالم من حولك.

احتضان روح المجتمع

يرحب مجتمع الجزيرة المترابط بالوافدين الجدد بأذرع مفتوحة. تخيل تكوين صداقات مع سكان الجزيرة ، والتعرف على طريقة حياتهم ، وأن تصبح جزءا من مجتمع نابض بالحياة وداعم.

فرصة نادرة تنتظرك

فرصة امتلاك عقار على الواجهة البحرية في جنوب Inishturk هي جوهرة نادرة. هذا أكثر من مجرد منزل. إنه جواز سفر لأسلوب حياة فريد من نوعه ، وفرصة لخلق إرث ، ومكان للاتصال بالجنة المنعزلة الخاصة بك. هل أنت مستعد لاحتضان سحر Inishturk South والشروع في رحلة تحول ، سواء بالنسبة لكوخ الصياد الساحر أو لنفسك؟

.

نبذة عن المنطقة

كليفدين ، التي تقع في قلب كونيمارا في مقاطعة غالواي ، أيرلندا ، هي مدينة ساحلية ساحرة يشار إليها غالبا باسم "عاصمة كونيمارا". توفر هذه الوجهة النابضة بالحياة مزيجا آسرا من المناظر الخلابة والتاريخ الغني والأجواء الدافئة والترحيبية.

المناظر الطبيعية الساحرة:

يتميز Clifden بموقع مذهل ، ويقع عند سفح سلسلة جبال Twelve Bens المهيبة ويطل على الامتداد الشاسع للمحيط الأطلسي. تخيل الاستيقاظ على مناظر بانورامية للقمم الوعرة والمحيط المتلألئ ، وهو تذكير دائم بالجمال الذي يحيط بك. استكشف الساحل الدرامي ، المليء بالخلجان المخفية والشواطئ البكر والمنحدرات الدرامية المنحوتة بفعل الرياح والأمواج.

Inishturk South ليست في الواقع جزيرة منفصلة ، بل هي بلدة على الساحل الغربي لجزيرة Inishturk الأكبر ، والتي تعد جزءا من مقاطعة غالواي ، أيرلندا. Inishturk نفسها هي جزيرة صغيرة وجميلة معروفة بمناظرها الوعرة وتاريخها الغني ومجتمعها المترابط. فيما يلي تفصيل لما تقدمه Inishturk South:

مكان:

* تقع Inishturk South على الساحل الغربي لجزيرة Inishturk ، قبالة ساحل مقاطعة غالواي ، أيرلندا.
* كليفدين ، قرية ساحرة في البر الرئيسي ، بمثابة نقطة وصول للعبارات المتجهة إلى Inishturk.

حرف:

* ملاذ هادئ ومنعزل ، مثالي لأولئك الذين يبحثون عن الهروب من صخب الحياة اليومية.
* يوفر إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي وسلسلة جبال Twelve Bens في البر الرئيسي وجزيرة Turbot القريبة.
* تفتخر الجزيرة بتراث ثقافي غني ومجتمع ودود ومتماسك.

الانشطه:

* استكشف المواقع التاريخية للجزيرة ، بما في ذلك المقابر الصخرية والقرى المهجورة.
* تنزه في المسارات على سلسلة جبال Twelve Bens للحصول على مناظر بانورامية خلابة.
* قم بزيارة جزيرة Turbot ، وهي محمية للحياة البرية تعج بالطيور البحرية والحياة البحرية.
* استرخ على شاطئك الخاص أو استكشف ساحل الجزيرة الدرامي.
* انغمس في الثقافة المحلية والتقاليد ورواية القصص.
* تعرف على التاريخ البحري الرائع للجزيرة.

أشياء يجب مراعاتها:

* جنوب Inishturk ، كونه على جزيرة نائية ، لديه وسائل راحة وخدمات محدودة.
* قد تتطلب الإمدادات الأساسية والبقالة التخطيط المسبق أو الرحلات إلى البر الرئيسي.
* خيارات النقل محدودة ، وتعتمد بشكل أساسي على العبارات من كليفدين.
* تتوفر الكهرباء والإنترنت في الجزيرة ، ولكن قد تختلف إمكانية الوصول مقارنة بالبر الرئيسي.

العام:

تقدم Inishturk South تجربة فريدة لا تنسى لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ إلى جنة جزيرة هادئة. إنه مكان لإعادة الاتصال بالطبيعة ، والانغماس في ثقافة غنية ، وخلق حياة أقل عادية.

ميزات MAiN:

* 50m2 من مساحة المعيشة
* 1880m2 غرفة مؤامرة لمزيد من التطوير
* 3 غرف نوم
* 1 حمام
* مناظر خلابة
* قريب من المرافق الأساسية مثل محلات السوبر ماركت والصيدليات
* بالقرب من العديد من الحانات والمطاعم الممتازة
* قاعدة كبيرة يمكن من خلالها اكتشاف مناطق رائعة أخرى في أيرلندا
* العديد من المرافق الرياضية الممتازة ومناطق المشي وركوب الدراجات القريبة
* إمكانية التأجير من خلال Airbnb و Booking.com

اتصل بنا اليوم لشراء أو بيع العقارات في أيرلندا بسرعة عبر الإنترنت

المساحات

غرف3
غرف النوم3
الحمامات1

الأسطح

المعيشة50 متر مربع

مقاطعة جلوي

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة على البحر
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات