شقق أنيقة مطلة على البحر في شمال قبرص غازيماغوسا

شمال قبرص
شقة • 4 غرفة (غرف) • 3 سرير. • 2 حمام • 147 متر مربع • مرجع: ECN-00097-17586
‏1,538,637 QAR
شقق أنيقة في مشروع واسع النطاق في شمال قبرص غازيماغوسا

تقع الشقق في تاتليسو، الجزء الشمالي من جزيرة قبرص. تقع المنطقة على مقربة من مراكز مدن إسكيلي وغازيماغوسا وغيرنه. تتمتع المنطقة بخصائص البحر الأبيض المتوسط النموذجية وتشتهر ببساتين الزيتون والخروب الطبيعية. يوجد في المنطقة العديد من الشواطئ.

شقق للبيع في غازيماغوسا شمال قبرص تبعد 800 متر عن البحر، و1 كم عن طريق غيرنه كارباز الرئيسي، و1 كم عن السوق، و20 كم عن المنتجع الصحي، و30 كم عن إسكيلي، و31 كم عن قلعة قنطرة، و40 كم عن غيرنه ، على بعد 45 كم من غازيماغوسا، وعلى بعد 47 كم من مطار إرجان، وعلى بعد 59 كم من كارباز، وعلى بعد 60 كم من مرسى بوابة كارباز، وعلى بعد 71.5 كم من مطار لارنكا.

الشقق ضمن مشروع يتكون من ثلاث ابنية و 75 شقة. يحتوي المشروع على حديقة ذات مناظر طبيعية، حمامات سباحة مشتركة، مواقف سيارات، ميني ماركت، صالة ألعاب رياضية، منتجع صحي ومركز صحي، ساونا، حمام تقليدي، مطعم، بار، غرفة ألعاب، ملعب، نظام مولدات، وكاميرات أمنية. تم تصميم المشروع ليكون صديقًا لذوي الاحتياجات الخاصة.

تحتوي الشقق الموجودة في الطابق السفلي على منطقة حديقة خاصة، بينما تحتوي الشقق الموجودة في الطابق العلوي على منطقة تراس. تحتوي جميع الشقق على مطبخ مفتوح وسيتم تسليمها مع خزائن المطبخ وخزائن الحمام وخزائن الملابس المجهزة. هناك العديد من الميزات التي تعزز الراحة مثل نظام الإنترنت المركزي، والبنية التحتية للأقمار الصناعية، والبنية التحتية لتكييف الهواء.


ECN-00097

المساحات

غرف4
غرف النوم3
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة147 متر مربع
الإجمالي273 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
حديقة
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.