منزل إلى شراء في نيويورك, الولايات المتحدة

نيويورك
عقار • 1 غرفة (غرف) • 44.41 متر مربع • مرجع: 22944312
‏4,256,393 QAR
الإشغال الفوري

450 واشنطن - مساكن ذات صلة على واجهة تريبيكا البحرية.

يقع RELATED على طول الواجهة البحرية التاريخية في تريبيكا ومنتزه نهر هدسون المذهل ، ويقوم بتطوير كتلة كاملة من المدينة إلى 450 واشنطن - ملكية جميلة تضم 176 مسكنا مفصلا تماما. حيث تلتقي الشمس والمياه والمتنزهات في وسط المدينة ، يتميز 450 Washington بفناء خاص ذو مناظر طبيعية وتفاصيل حديثة رائعة صممها روجر فيريس + بارتنرز. من شوارع تريبيكا التاريخية المرصوفة بالحصى ، يصل السكان إلى 450 واشنطن عبر مدخل مسور إلى واحة فناء تبلغ مساحتها 8000 قدم مربع من المساحات الخضراء المورقة من قبل مهندس المناظر الطبيعية المشهور عالميا هولاندر ديزاين.

حدد DIRECT HUDSON RIVER VIEWS نغمة سحرية ل RESIDENCE 507 ، مع إطلالات على قمم أشجار Hudson River Park ، والمناظر المبهرة لنهر Hudson ، وغروب الشمس المذهل كل يوم.

تشمل التصميمات الداخلية المفصلة بدقة عددا لا يحصى من التفاصيل الحديثة بما في ذلك أرضيات من خشب البلوط الأبيض بعرض 7 بوصات ونوافذ ضخمة مطلية بالبرونز مع حواف نوافذ Caesarstone. تتميز المطابخ ذات المخطط المفتوح بأجهزة Miele وأسطح الكوارتزيت الطبيعية ذات الألوان الدافئة وخزائن ورنيش أبيض غير لامع وإضاءة كوف معمارية وتركيبات صنبور Dornbracht. الحمامات مكسوة بخزائن البلوط الأبيض الأوروبية ذات اللون العسلي الوسيم ، وأسطح رخام Calacatta Lincoln مع أحواض مثبتة ، ودشات مع تركيبات Dornbracht.

من خلال الاستفادة من خبرة RELATED's في الجمع بين برمجة نمط الحياة وإدارة الممتلكات الأفضل في فئتها ، سيشمل هذا الفندق عالي الخدمات جناحا شاملا للراحة ، بما في ذلك سطح الطابق 12 مع إطلالات ساحرة على غروب الشمس على نهر هدسون ، ومحاكاة الجولف ، وصالة مع مدفأة ، وغرفة طعام خاصة ، ومركز لرجال الأعمال ، ومركز للياقة البدنية ، ومركز خيال للأطفال. سيستمتع سكان 450 واشنطن أيضا بالبرامج الحصرية والأحداث المجتمعية والوصول المفضل والتذاكر والمزايا الأخرى لقطاع النخبة من الفن والإعلام والأزياء والطهي والعافية والخبرات الثقافية التي تقدمها Related Life. وتتوفر مواقف للسيارات ومخزن مقابل رسوم إضافية.

وكلاء المبيعات والتسويق الحصريون: مجموعة كوركوران صن شاين للتسويق. RREF II 34 DESBROSSES OWNER, LLC, C/O THE RELATED COMPANIES, 30 HUDSON YARDS, NEW YORK, NEW YORK 10001 تحت ملف رقم C19-0004. تكافؤ فرص السكن.

المساحات

غرف1
الطوابق16

الأسطح

المعيشة44.41 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
مركز اللياقة البدنية

نيويورك

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.