فيلا مع حديقة كبيرة بالقرب من الشاطئ وملعب الغولف في قادرية

Kadriye Belediyesi
منزل • 6 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 180 متر مربع • مرجع: AYT-04179-35824
‏859,991 QAR
فيلا تريبلكس مع حديقة كبيرة في قادرية، بالقرب من ملاعب الغولف والشاطئ

تقع الفيلا للبيع في قادرية، مركز الجذب في أنطاليا المشهور بملاعب الغولف وكرة القدم. قادرية هو منتجع سياحي مفتوح على مدار اثني عشر شهرًا في السنة، حيث يقع مركز أنطاليا الترفيهي الشهير عالميًا، أرض الأساطير، وفنادق الجولف المشهورة عالميًا. وتوفر المنطقة، التي تنفذ مشاريع جديدة وعالية الجودة كل يوم، فرصا استثمارية.

فيلا للبيع في قادرية، أنطاليا على مسافة قريبة من محطة الحافلات والسوق، وعلى بعد 1.2 كم من مركز فورسا للتسوق، وعلى بعد 2 كم من ملعب الغولف، وعلى بعد 2.5 كم من أرض الأساطير ومركز قادرية، وعلى بعد 3.2 كم من شاطئ قادرية العام، مطار أنطاليا يقع على بعد 29 كم و 35 كم من مركز مدينة أنطاليا. تقع الفيلا التوأم تريبلكس في مجمع ذو موقع متميز مع مسبح.

تم بناء الفيلا التريبلكس على أرض مساحتها 262 مترًا مربعًا بمساحة استخدام صافية تبلغ 160 مترًا مربعًا. تحتوي الفيلا على حديقة بمساحة 100 متر مربع، وبما أنها قطعة أرض زاوية ضمن المجمع، فلا يمكن إغلاق الأجزاء الأمامية والجانبية للفيلا. تحتوي الفيلا على موقف سيارات أوتوماتيكي شبه مفتوح ومخزن.

في الطابق الأرضي من الفيلا، غرفة معيشة واحدة، مطبخ مفتوح، شرفة واحدة، حمام واحد. تحتوي على 3 غرف نوم، 1 حمام مشترك في الطابق الأول، 1 غرفة نوم، 1 مطبخ صغير و تراس مغلق في الطابق الثاني يستخدم أيضا كغرفة معيشة، الجانب الخلفي المغلق يطل على جميع الاتجاهات ويوفر حياة ممتعة.

تحتوي الفيلا على ميزات تعزز الراحة مثل الأبواب الفولاذية، وأبواب الغرف المطلية، ونظام الإضاءة الموضعية، ونوافذ ومصاريع PVC، وكاميرات المراقبة، ومكيفات الهواء، والبنية التحتية للغاز الطبيعي، ومجموعة المطبخ، وسخان المياه، والأسرة وخزائن الملابس، ومجموعات الجلوس، والتلفزيون.

تقع الفيلا التوأم داخل المجمع في موقع متميز، مع منطقة حديقة كبيرة ومنطقة معيشة كبيرة في انتظار مالكها الجديد.


AYT-04179

المساحات

غرف6
غرف النوم4
الحمامات2
الشرفات1

الأسطح

المعيشة180 متر مربع
الإجمالي230 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح

Kadriye Belediyesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2006