شقق مصممة بشكل أنيق على مسافة قريبة من الشاطئ في ألانيا أوبا

Cumhuriyet Mahallesi
شقة • 5 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 2 حمام • 115 متر مربع • مرجع: AYT-04191-35923
‏3,625,354 QAR
شقق أنيقة للبيع في مجمع مع الأنشطة الاجتماعية، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ في ألانيا أوبا

شقق للبيع تقع في منطقة أوبا في ألانيا، أنطاليا. ألانيا، موطن الشمس في جميع الفصول الأربعة، تستضيف آلاف السياح المحليين والأجانب كل عام بشواطئها الطويلة وبحرها الأزرق وشواطئها الذهبية وطبيعتها الخضراء ومسارات المشي. ويتزايد الطلب على المنطقة، المفضلة لأغراض الاستثمار والسياحة، يوما بعد يوم.

شقق للبيع في أنطاليا أوبا؛ يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من المرافق مثل أجهزة الصراف الآلي والشواطئ والأسواق والمدارس والمحلات التجارية والمطاعم. يقع على بعد 350 متر من مركز التسوق، وعلى بعد 400 متر من الشاطئ، وعلى بعد كيلومتر واحد من المستشفى، وعلى بعد 2.6 كم من وسط المدينة وعلى بعد 35 كم من مطار غازي باشا.

يتكون المشروع الذي تبلغ مساحته 2200 متر مربع من بناء واحد يحتوي على 72 شقة. داخل المجمع؛ يوجد مسبح خارجي وداخلي، مسبح للأطفال، ملعب للأطفال، حديقة ذات مناظر طبيعية، حديقة شتوية، شواء، غرفة ألعاب، حمام تركي، ساونا، منتجع صحي، غرفة جاكوزي، غرفة مساج، صالة ألعاب رياضية، مولد، نظام الأقمار الصناعية المركزي، موقف سيارات داخلي.

تحتوي الشقق المجهزة بأنواع مختلفة من الغرف على غرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام أو حمامين وشرفة. يتم استخدام الميزات الداخلية مثل تكييف الهواء، وسخان المياه، وأسطح المطبخ من الجرانيت، وأسطح الحمام من الجرانيت، والأبواب الفولاذية، والأبواب الداخلية على الطراز الأمريكي، والأرضيات الأنيقة، والإضاءة الموضعية، وتلفزيون مع القنوات الفضائية في الشقق الجديدة.


AYT-04191

المساحات

غرف5
غرف النوم4
الحمامات2
الشرفات2

الأسطح

المعيشة115 متر مربع
الإجمالي120 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حوض استحمام ساخن

Cumhuriyet Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024