شقق في مجمع آمن مع حمام سباحة بالقرب من المترو في بورنوفا

Kazımdirik Mahallesi
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 57 متر مربع • الترتيب 3 طابق • مرجع: ADB-00054-35929
‏779,234 QAR
شقق مفروشة وغير مفروشة مناسبة للاستثمار في مجمع في بورنوفا

تعتبر بورنوفا إحدى المناطق المركزية في مدينة إزمير حيث تكثف الأنشطة التجارية والثقافية وتحتضن مرافق مثل المستشفيات والجامعات ومراكز التسوق. بورنوفا هو المكان الذي يتم فيه تجديد المستوطنات القديمة وحيث ترتفع نسبة السكان الشباب بين المستوطنات عالية الجودة والحديثة في إزمير. لديها شبكات نقل مهمة مثل المترو والقطار ومحطة الحافلات بين المدن.

شقق للبيع في إزمير: تقع في مجمع حيث يمكن للمؤسسات التجارية مثل الأسواق ومصففي الشعر والمطاعم وسائل الراحة اليومية. تقع الشقق على بعد 500 متر من محطة المترو، 600 متر من الجامعة، 1 كم من وصلات الطرق السريعة، 1 كم من المستشفى والسوق الإجمالي، 5 كم من ألسانجاك، 6 كم من طريق إزمير كوردون الساحلي، 12 كم من كارشياكا بوستانلي، على بعد 19 كم من مطار عدنان مندريس، على بعد 60 كم من شواطئ أورلا ذات النظيف.

يتكون المشروع المجمع، المبني على مساحة 8400 متر مربع، من بنائين و 450 شقة. يحتوي المشروع على مسبحين خارجيين، موقف سيارات داخلي، صالة ألعاب رياضية، حديقة مشتركة، مولد كهربائي، حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وبما أن المجمع يقع في منطقة تتركز فيها الجامعات والمستشفيات، فهو يتكون من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مناسبة للاستثمار.

نصف الشقق في المشروع معروضة مفروشة والنصف الآخر غير مفروشة. الشقق غير المفروشة تحتوي على نظام تدفئة بالغاز الطبيعي، تكييف هواء تبريد، نظام ستالايت مركزي، خزانة ملابس مدمجة، مطبخ ثلاثي وحمام خاص. شقق مفروشة تحتوي على أريكة 3 مقاعد، وحدة تلفزيون، أرفف حائط، طاولة قهوة، تواليت، سجادة، منتجات الإضاءة، مظلات وستائر، مكيف هواء سبليت، تلفزيون 32 بوصة، ثلاجة، غسالة أطباق، فرن، موقد، شفاط، طاولة طعام، كرسي ومغسلة هناك غسالة وسرير مزدوج ومنضدة وخزانة ملابس.


ADB-00054

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة57 متر مربع
الإجمالي80 متر مربع
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
مصعد
مفروشة
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
غسالة
غسالة أطباق
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Kazımdirik Mahallesi

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2024