فلل شبه منفصلة مع مسبح خاص في أنطاليا

Yeniköy
منزل • 6 غرفة (غرف) • 4 سرير. • 4 حمام • 245 متر مربع • مرجع: AYT-03154-22673
‏2,602,683 QAR
فلل عصرية صديقة للبيئة في أنطاليا دوشمألتي

فلل شبه منفصلة تقع في حي ينيكوي في دوشمألتي. توفر المنطقة حياة فيلا منفصلة مع قربها من وسائل الراحة والمناطق الخضراء.

فلل للبيع في أنطاليا تقع على بعد 1.8 كم من جميع وسائل الراحة، 5 كم من جامعة أنطاليا بيليم، 12 كم من حديقة حيوان أنطاليا وغابة المدينة، 18 كم من وسط مدينة أنطاليا، 21 كم من شاطئ كونيالتي و 25 كم من مطار أنطاليا.

تم بناء الفلل على مساحة أرض تبلغ 619 مترًا مربعًا، وتتكون من مخزن، وباب جراج أوتوماتيكي، وموقف سيارات يتسع لسيارتين، وشرفة للتكييف، وكاميرات مراقبة 24/7، وحديقة ذات مناظر طبيعية، وتراس، وخزان، وخزان مائي، ومنطقة للشواء، ومطبخ وحمام سباحة مع عرض 18 متر مربع. تحتوي الفلل التربلكس على أربع غرف نوم، غرفة معيشة، مطبخ مفتوح وخيارات مطبخ منفصل، ثلاثة حمامات مشتركة، حمام خاص، غرفة ملابس، منطقة عمل، غرفة غسيل، شرفات وتراسات. تم تصميم المدرجات لتكون مغلقة ومفتوحة.

تشمل الأجزاء الداخلية للفلل الحديثة البنية التحتية للإنترنت والأقمار الصناعية، وتكييف الهواء، والاتصال الداخلي عبر الفيديو، ومجموعة مدمجة وأدوات المطبخ من ماركة فرانكي، وميكروويف، وستارة كهربائية، وصالون علوي، وتواليت، وكبائن دش، ومنتجات ديكور مستوردة، وتدفئة أرضية، وكهرباء كومبي، سلالم معلقة، ألواح شمسية، ترموستات، باب فولاذي خارجي، إضاءة موضعية وLED.


AYT-03154

المساحات

غرف6
غرف النوم4
الحمامات4
الشرفات4

الأسطح

المعيشة245 متر مربع
الإجمالي312 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
شرفة
مسبح
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
الإنترنت
حديقة
شواء
غسالة أطباق
مرأب
موقف سيارات
نظام اتصال داخلي

Yeniköy

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعمنزل
سنة البناء2023