شقق في مجمع مع مسابح داخلية وخارجية في كونيالتي، أنطاليا

Hurma
شقة • 3 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 1 حمام • 82 متر مربع • مرجع: AYT-03167-22888
‏1,260,477 QAR
شقق للبيع في مجمع مع مسبحين وموقف داخلي للسيارات في كونيالتي، أنطاليا

شقق للبيع تقع في حي هورما في منطقة كونيالتي. هورما، أحد الأحياء الأكثر شعبية في المنطقة، يستضيف أحدث المشاريع السكنية في المنطقة. معقد؛ يقع على مسافة قريبة من المرافق اليومية، على بعد 50 متر من السوبر ماركت، على بعد 1 كم من بوجا تشايي، على بعد 1.5 كم من تونيكتبه، على بعد 1.7 كم من شاطئ كونيالتي، على بعد 4 كم من المستشفى، على بعد 6 كم من مركز التسوق 5M ميغروس، على بعد 25 كم من مطار أنطاليا .

شقق للبيع في أنطاليا كونيالتي: تقع في مشروع مبني على أرض بمساحة 4.611 متر مربع. يحتوي المشروع، الذي يتكون من أربعة أبنية بستة طوابق، على مسبح خارجي وداخلي، مسبح للأطفال، ملعب، مركز للياقة البدنية، ساونا، غرفة ألعاب، غرفة بلياردو، مصعد، كاميليا ونظام كاميرات مراقبة 24/7.

هناك أنواع مختلفة من الخيارات المسطحة داخل المشروع. تتكون الشقق من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة. تحتوي الشقق في طابق الحديقة على حديقة خاصة، بينما تحتوي شقق البنتهاوس الدوبلكس على تراس. تحتوي بعض أنواع الشقق على حمام داخلي. ويختلف عدد الغرف حسب أنواع الشقق. تم تجهيز الشقق بمنتجات مطبخ مدمجة، ومكيفات هواء، ونظام تدفئة تحت الأرضية، وغلاية مشتركة، ونظام اتصال داخلي عبر الفيديو، وباب خارجي فولاذي، وإضاءة سبوت وLED، وتواليت، وكابينة دش، ونظام تلفزيون مركزي مع قنوات فضائية ومولد.

تعتبر الشقق الواقعة في موقع يتطور باستمرار واحدة من أكثر الخيارات فائدة لشراء شقة في كونيالتي لأغراض المعيشة والاستثمار.


AYT-03167

المساحات

غرف3
غرف النوم2
الحمامات1
الشرفات1

الأسطح

المعيشة82 متر مربع
الإجمالي95 متر مربع
تراس
تكييف هواء
تليفزيون بقنوات فضائية
ساونا
شرفة
شواء
مسبح
مصعد
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
حديقة
مركز اللياقة البدنية
موقف سيارات

Hurma

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النوعشقة سكنية
سنة البناء2023