تم تجديد مساكن الطابق العلوي الجديدة إلى BARRI GOTIC BARCELONA الجديدة

برشلونة, Via Laietana
شقة • 3 غرفة (غرف) • 3 حمام • 124 متر مربع • الترتيب 5 طابق • مرجع: 402VSAL
‏3,768,031 QAR
تم تجديد مساكن الطابق العلوي الجديدة إلى BARRI GOTIC BARCELONA الجديدة
جت. الكاتدرائية * JTO. بالاو الموسيقى الكاتالونية * JTO. ميركات ستا كاثرينا
السكن الفاخر * أعلى الصفات ، العلامة التجارية الجديدة منازل جديدة 124M2 بنيت * 105 M2 الداخلية مفيدة
ارتفاع الطابق الخامس ، مع وجود شرفة
السكن واسعة ومشرقة. نوافذ كبيرة * مشرق جدا
الإصلاح المتكامل الذي يحافظ على العناصر الأصلية
غرفة معيشة مريحة واسعة جدا
مكتب مطبخ كبير مع غرفة طعام مفروشة ومجهزة
تكييف الهواء عن طريق القنوات في جميع أنحاء المنزل ، AACC الساخنة / الباردة.
التوزيع في المنطقة النهارية والمنطقة الليلية
3 غرف نوم مزدوجة * بالإضافة إلى 3 حمامات كاملة.
موقع متميز مع مجموعة من الخدمات والمرافق: المحلات التجارية والبوتيكات والمطاعم والمدارس والأسواق ومحلات السوبر ماركت واتصال ممتاز بوسائل النقل العام.
الحي القوطي في برشلونة ، الواقع داخل منطقة Ciutat Vella ، هو قلب مدينة العصور الوسطى التي تتكشف من البحر في متاهة من الأزقة. مليئة بالمعالم التاريخية بما في ذلك الآثار الرومانية والعصور الوسطى.
يمكننا أن نوصي في المنطقة 08002 و 08003 بعدم تفويت معرفة وزيارة الأماكن والمواقع التاريخية والحالية الأساسية: 1. كاتدرائية برشلونة. 2. بالاو دي لا موسيكا كاتالانا. 3. سوق سانتا كاترينا. 4. كنيسة سانتا آنا. 5 - الجدار الروماني. 6 القصر الأسقفي في برشلونة ، وبونت ديل بيسبي. 7. بلاسا دي سانت فيليب نيري. 8. سانتا ماريا ديل بي وسانت جوزيب أوريول وبلاسا ديل بي. 8. كارير بيتريكسول بمزارعها القديمة ومعارضها الفنية. 9. بورتافيريسا وجميع محلاتها. 10. بلاسا فيلا في مدريد والمقابر الرومانية. 11. المتحف التاريخي للمدينة. 12. كنيسة لا ميرسي. 13. بلاسا دي سانت جاومي. 14. رامبلاس برشلونة. 15. في 08001 باري رافال بجوار رامبلاس ، وغران تياترو ديل ليسيو دي برشلونة ، وميركات دي لا بوكويريا ، وعدد لا نهائي من المباني والآثار والكنائس وجواهر الحداثة وأماكن الاجتماعات المحببة والساحات وما إلى ذلك وعلى مرمى حجر من بورت في برشلونة.
-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- --------------------------
لدينا كتالوج من المنازل الجديدة التي تم تجديدها بالكامل في الدولة - نوبل - العقارات القديمة ، في أحياء إيكزامبل دريتا - أنتيغا إسكويري إيكزامبل - سانت جيرفاسي - جوتيك - كوادرات دور دي لا سيوتات
المنازل التي تم تجديدها والمتاحة ، في طور إعادة التأهيل ، أو في المشروع.
يمكنك طلب معلومات أفضل دون التزام ، قبل اعتمادك (تحديد الهوية الشخصية) ، وسنرسل لك ملف معلومات.
-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- --------------------------
يتم إعادة تأهيل هذه المنازل من قبل محترفين ومتخصصين خبراء في التجديد الشامل للمنازل في المباني القديمة ، مع الحفاظ على أقصى قدر من العناصر المعمارية والزخرفية الأصلية أو الفترة ، ولكن تكييفها مع احتياجات القرن 21st.
على سبيل المثال ، من المعتاد ، قدر الإمكان ، دمج الردهات والقاعات باحترام مع غرفة معيشة وتناول طعام كبيرة ومشرقة ومكتب مطبخ مفتوح كبير مجهز بالكامل.
يفضل أن تحتوي جميع المنازل التي تم تجديدها على 3 غرف نوم مزدوجة على الأقل وحمامين كاملين على الأقل ، إن لم يكن ثلاثة حمامات كاملة. عندما يكون ذلك ممكنا سيتم تصميم جناح رئيسي. تكييف الهواء الأنبوبي في جميع أنحاء المنزل ، AACC الساخنة / الباردة.
سيكون اللمعان والحجم دائما مباني المشروع ، في محاولة لاستعادة الجدران والسقوف المصنوعة يدويا ، وكذلك في الحالات المكلفة والمحتملة ، صيانة الفسيفساء الهيدروليكية متعددة الألوان.
توزيعات تعطي الأولوية لإنشاء المنفعة وفقا لاحتياجات اليوم ، مع مساحتين مختلفتين ؛ منطقة النهار والمنطقة الليلية. منازل للاستمتاع مع جميع وسائل الراحة في البناء الجديد.
***********************
يمكنك ترتيب الزيارات أو طلب معلومات أفضل عن طريق WHATTSAPP
إلى TF. المنسق السيد جمويل 6-7-4-6-7-7-0-6-7
***********************
Enviar comentarios
الألواح الجانبية
تاريخي
جواردادو
كونتريبوي

المساحات

غرف3
الحمامات3

الأسطح

المعيشة124 متر مربع
الأمان
الإنترنت
إنذار
تكييف هواء
غرف الطعام
مصعد
موظف الإرشاد 24/7
نظام اتصال داخلي
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
شرفة

Via Laietana, برشلونة

النوعشقة سكنية
سنة البناء1926
تصنيف كفاءة استخدام الطاقةلا توجد بيانات
تصنيف أثر ثاني أكسيد الكربون (CO2) البيئيلا توجد بيانات