شقة سكنية إلى تأجير في نيويورك, الولايات المتحدة

نيويورك
شقة • 5 غرفة (غرف) • 2 سرير. • 2 حمام • 104.79 متر مربع • مرجع: 22957478
‏19,646 QAR

اتصل بوكيل الإدراج اليوم لعرض خاص!

فرصة نادرة: زاوية جميلة وواسعة 2 BR / 2 BA مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ، والتعرض الشمالي الشرقي ، وإطلالات على النهر الشرقي ، وجسر كوينزبورو ، وحدائق المدينة. غير مفروشة لمدة سنة / سنتين ، خيار لفترة أطول. بدون رسوم ، موافقة مجلس إدارة الشقة.

التصميم الأكثر كفاءة: معرض مدخل ضخم وغرفة معيشة / طعام واسعة وغرفتي نوم منفصلتين واسعتين. مناظر من كل غرفة! يحتوي المطبخ على عدادات من الجرانيت وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يحتوي Master BR على حمام داخلي كامل. أرضيات من الخشب الصلب في جميع الأنحاء. مساحة خزانة سخية وخزانة عند المدخل ؛ مكيف الهواء وغسالة/مجفف داخل الوحدة.

بواب على مدار 24 ساعة ، طاقم بناء متميز. وسائل راحة لا تصدق: تراس على السطح يطل على 4 أحياء ، وصالة ألعاب رياضية حديثة ، وغرفة ألعاب للأطفال ، وغرفة تخزين للدراجات ، وغرفة ترفيه تستوعب ما يصل إلى 50 ضيفا. لا توجد أليفة من فضلك، باستثناء التسهيلات المعقولة لذوي الاحتياجات الخاصة. مساحة تخزين متاحة في المبنى للإيجار.

تم بناء Riverwalk Landing وإدارته من قبل شركات المجموعة ذات الصلة. التنقل سهل ، المبنى يقع حرفيا بجوار محطة القطار F ، المحطة الأولى بعد ليكسينغتون وشارع 63 ، حيث يمكنك التغيير إلى قطار Q على نفس المنصة. إنه أيضا على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من ركوب الترام الخلاب الذي ينقلك فوق النهر الشرقي مباشرة إلى مانهاتن في 59 St. & 2nd Ave. في دقائق. يمكنك الاحتفاظ بسيارة في مرآب السيارات في الجزيرة في مكان قريب. تضم جزيرة روزفلت العديد من المطاعم والمقاهي وستاربكس ومحطات Citibike والملاعب والمسابح الخارجية والداخلية والمركز الرياضي وحرم Cornell Tech ومركز مضرب داخلي ومركز تنس وتشغيل والمدارس الابتدائية والرعاية النهارية. سوف تستمتع بمنزل مريح جميل مع وسائل راحة لا يمكن تصورها بهذا السعر في أي مكان آخر!

يظهر عن طريق الموعد فقط - اتصل بوكيل الإدراج اليوم لعرض خاص.

المساحات

غرف5
الطوابق16
غرف النوم2
الحمامات2

الأسطح

المعيشة104.79 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تكييف هواء
غسالة
مركز اللياقة البدنية
موظف الإرشاد 24/7

نيويورك

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.