فيلا معاصرة مذهلة مع مسبح وإطلالات على بحيرة لوتري

لوتری
منزل • 6.5 غرفة (غرف) • 354 متر مربع • مرجع: 4977898
‏20,028,879 QAR
تقع هذه الفيلا العصرية الرائعة الجاهزة في منطقة سكنية على مرتفعات مدينة Lutry الشهيرة، وتوفر إطلالة رائعة على البحيرة وجبال الألب. تصميمه وموقعه القريب من وسائل النقل والطرق السريعة بالإضافة إلى المدارس الدولية المرموقة يجعله عقارا مثاليا للعائلة.

تم بناء مكان الإقامة في عام 2019 بمواد وتشطيبات عالية المستوى ، ويتميز بأسلوبه المعاصر للغاية وأحجامه الجميلة والكثير من السطوع وإطلالة شاملة على البحيرة. كما أنها تتميز ببنائها البيئي عالي الجودة مع انخفاض استهلاك الطاقة (الألواح الشمسية ، المضخة الحرارية).

على قطعة أرض مساحتها 1460 م 2 تواجه الجنوب ، توفر الفيلا بيئة خاصة جدا. مع 354 M2 من مساحة المعيشة منظمة على مستويين، فإنه يحتوي على 5 غرف نوم و 4 حمامات (بما في ذلك 3 أجنحة). مساحات المعيشة على التوالي فسيحة للغاية ومفتوحة للخارج.

المرافق في الهواء الطلق تصل إلى مستوى مكان الإقامة. تتيح لك المساحات والأجواء المختلفة الاستمتاع بكل لحظة من اليوم: شرفة رائعة مواجهة للجنوب مع العريشة والمسبح ومنزل المسبح ، وشرفة أصغر مواجهة للشرق لشمس الصباح. تم توخي الحذر الشديد في اختيار الغطاء النباتي (الجدران الخضراء ، أشجار النخيل ، بونساي ...) وكذلك الإضاءة.

مرآب ل 2 مركبات و 3 مساحات خارجية تكمل هذه الخاصية الاستثنائية.

تقع هذه الفيلا المعاصرة الرائعة الجاهزة في منطقة سكنية على مرتفعات بلدية Lutry المرغوبة ، وتوفر إطلالة رائعة على البحيرة وجبال الألب. تصميمه وموقعه القريب من وسائل النقل والطرق السريعة بالإضافة إلى المدارس الدولية المرموقة يجعله عقارا مثاليا للعائلة.

تم بناء مكان الإقامة في عام 2019 بمواد وتشطيبات راقية ، ويتميز بطرازه المعاصر وأحجامه الجميلة والكثير من الضوء وإطلالة شاملة على البحيرة. كما تتميز ببنائها البيئي عالي الجودة لصالح انخفاض استهلاك الطاقة (الألواح الشمسية ، المضخة الحرارية).

على قطعة أرض مساحتها 1460 متر مربع تواجه الجنوب ، توفر الفيلا بيئة خاصة للغاية. مع مساحة معيشة تبلغ 354 مترا مربعا منظمة على مستويين ، وتحتوي على 5 غرف نوم و 4 حمامات (بما في ذلك 3 أجنحة).
مساحات المعيشة المجاورة فسيحة للغاية ومفتوحة على الخارج.

المرافق في الهواء الطلق تصل إلى مستوى مكان الإقامة. تتيح لك المساحات والأجواء المختلفة الاستمتاع بكل لحظة من اليوم: شرفة جميلة مواجهة للجنوب مع العريشة ، والمسبح ومنزل المسبح الخاص به ، وشرفة أصغر مواجهة للشرق لشمس الصباح. تم توخي الحذر الشديد في اختيار الغطاء النباتي (الجدران الخضراء ، أشجار النخيل ، بونساي ، إلخ) وكذلك في الإضاءة.

مرآب ل 2 مركبات بالإضافة إلى 3 مساحات خارجية تكمل هذه الخاصية الاستثنائية.

المساحات

غرف6.5

الأسطح

المعيشة354 متر مربع
الإجمالي1460 متر مربع
استخرج الذكاء الاصطناعي مرافق عامة.
تراس
مرأب
مسبح
موقف سيارات

لوتری

لم يقدم الوكيل العنوان الدقيق لهذا العقار. يمكنك طلب ذلك هنا.
النقل العام
محلات
مدرسة ابتدائية
مدرسة متوسطة
استخرج الذكاء الاصطناعي المنظر والتوجه.
إطلالة شامل الرؤية على الجبال
إطلالة شامل الرؤية على بحيرة
النوعمنزل
سنة البناء2019